القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

استخدامات ذكية لكريم تحت العين

148

د. إيمان بشير ابوكبدة 

هناك العديد من الكريمات المتوفرة في السوق، وكل منها مصمم لكل جزء من الوجه أو الجسم. لديهم كريمات للوجه واليدين والساقين والبطن وحتى للعينين.

من المفترض أن يغذي كريم ما تحت العينين منطقة أسفل العين ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء وما إلى ذلك وما نعرفه هو أنها باهظة الثمن وتوفر أقل كمية مقابل السعر.

استخدامات كريم العين

تفتيح وترطيب الشفاه

تحتوى كريمات تحت العين على زيوت مغذية ترطب منطقة العين وتجعلها ناعمة ونضرة وتفتيح الهالات السوداء. إذا كان لديك شفاه مدبوغة، توضع كمية قليلة من الكريم على الشفاه  برفق. يكرر يوميا قبل النوم.

تقليل من الخطوط الدقيقة على الوجه

إذا كانت لديك خطوط رفيعة في زاوية الفم والوجنتين، يمكن وضع كريم تحت العين على المناطق المصابة. سيعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها في منطقة العين.

ترطيب اليدين الجافة

يستخدم الكريم لترطيب اليدين مرتين في اليوم.

تخلص من الخطوط الدقيقة بين الحاجبين

تدلك منطقة بين الحاجبين بقليل من الكريم يوميا قبل النوم.

للتخلص من تجاعيد الجبهة 

 يتسبب الجلد الجاف المتقشر على الجبهة في ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة قبل أن تبدأ عملية الشيخوخة. سيوفر استخدامه على الجبهة والأجزاء الجافة الأخرى من الوجه الرطوبة. لا تستخدميه إذا كان لديك بشرة دهنية.

حل مثالي للكونسيلر الجاف

إذا كان الكونسيلر الخاص بك جاف للغاية بحيث يجعل بشرتك تبدو غير متناسقة. يخلط كريم العين مع خافي العيوب لجعله كثيفا، مما يساعد الكونسيلر على البقاء لفترة أطول.

للحصول على بشرة متألقة 

إذا كنت من محبي البشرة الشبيهة بالزجاج، تماما مثل الكوريين. يوضع كريم الأساس على البشرة، ثم توضع  طبقة رقيقة جدا من كريم العين على كريم الأساس. ستحصلين على بشرة متألقة وصحية مع الترطيب في الأماكن الصحيحة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات