القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أحمد مجدي محذراً متابعيه: هناك شخص منتحل هويتي ويتواصل مع الزملاء والفنانين

137

نهال يونس

كشف الفنان أحمد مجدي، عن وجود شخص ينتحل شخصيته ويتواصل مع زملائه من الفنانين العرب، محذراً متابعيه من التعامل مع هذا الشخص .
ونشر الفنان أحمد مجدي عبر حسابه الرسمس على موقع انستجرام صورة مكتوب فيها: لازال هناك شخص منتحل هويتي، ولازال يتواصل مع الزملاء والفنانين، من الوسط الفني العربي، من مختلف المجالات ويدعي بأنه أنا، وبأن عنده مشروع فني قيد الإنتاج يرجي عدم الرد أو التواصل أو إرسال أي مواد شخصية أو فنية لهذا المحتال وأرجو عدم الرد أو التواصل في حال عدم وجود معرفة مسبقة بيننا لدواعي الأمن والاحتياط حتي يأخذ القانون مجراه مع هذا المدعي.

وشارك الفنان أحمد مجدي مؤخراً، في مسلسل “وعد إبليس”، الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه على منصة شاهد vip، خاصة وأن حبكته الدرامية مليئة بالأحداث المشوقة جعلت محبي الدراما يحرصون على متابعة العمل، ومن بين الشخصيات التي أثارت فضولاً لدى المشاهدين في البحث عن حقيقة نواياها هى شخصية “سامي” التي أطلت على الجمهور بملامح هادئة مصحوبة بتصرفات غريبة، وهي الشخصية التي قدمها الفنان أحمد مجدي،
وتدور أحداث العمل حول “إبراهيم ” رجل الأعمال الشاب والناجح، عمرو يوسف، الذي تصاب زوجته “زينة ” عائشة بن محمد بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لابليس بعد موته.
ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة.
وضم العمل كوكبة من نجوم الوطن العربي ، منهم يعقوب الفرحان، عمرو يوسف ، فتحي عبدالوهاب، الراحلة مها أبوعوف، والنجمة الأمريكية بولا باتن، والعمل من إخراج البريطاني كولن تيج.

قد يعجبك ايضا
تعليقات