القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ضبط مزارع استولى على 200 ألف جنيه من 4 أشخاص لتوظيفهم بشركة المياه فى سوهاج

146

كتب _علي البديوى
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج، من ضبط مزارع يقيم بدائرة مركز شرطة جهينة لقيامه بأعمال النصب والإحتيال على 4 مواطنين والإستيلاء منهم على 200 ألف جنيه، بزعم مقدرته علي تعيينهم وذويهم بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، من خلال علاقاته بمسئولي تلك الجهة على خلاف الحقيقة، إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبلغ.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل يفيد بورود محضرا محررا بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ” منطقة جنوب الصعيد “، يتضمن بلاغ المدعو محمد ث ع خ 31 سنة حاصل على ليسانس حقوق، و3 آخرين ويقيمون محافظة سوهاج، بتضررهم من المدعو محمد م م ا 53 سنة مزارع ويقيم دائرة مركز جهينة.

وعللوا سبب تلك البلاغات لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبلغ “200.000 ” جنيه كمقدم لمبلغ ” 350.000 ” ثلاثمائة وخمسون ألف جنيه، بزعم مقدرته علي تعيينهم وذويهم بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج من خلال علاقاته بمسئولي تلك الجهة علي خلاف الحقيقة إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبلغ.

عقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي تم تحرير المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات