القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

دار السلام التعليمية تنجح في تنظيم مسابقة “أوائل الطلبة”

346

نهاد عادل

نجحت إدارة دار السلام التعليمية بقيادة مدير عام الإدارة الدكتور حسن محمد علي و شهرته
“حسن الصعيدي” بتنظيم مسابقة أوائل الطلبة
والتي جاءت بناء علي موافقة الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على تنظيم المسابقة للعام الدراسى الجارى 2022/ 2023، على مستوى الصفوف الدراسية: السادس الابتدائى، الثالث الإعدادى والثالث الثانوى العام، بالمدارس الرسمية والخاصة عربى على مستوى: الإدارات والمديريات التعليمية، بالتعاون بين الوزارة وحزب مستقبل وطن، سعيا للارتقاء بالمنظومة التعليمية والوعى باهمية المشروعات القومية للدولة.
حيث قام “الصعيدى” بتشكيل لجنة على مستوى الإدارة برئاسة مدير الإدارة وعضوية مديري المراحل التعليمية و موجهي أوائل المواد الدراسية الأساسية والتربية الاجتماعية.
و قد أشاد الأستاذ “حازم مرعي” أمين عام حزب مستقبل وطن بدار السلام بجهود مسئولي الإدارة التعليمية، وعلى رأسهم الدكتور”حسن الصعيدي” مدير عام الإدارة، ودورهم في إنجاح المسابقة ومتابعتها لحظة بلحظة مما يؤكد على التعاون المثمر بين حزب مستقبل وطن ووزارة التربية والتعليم.
و اكد “الصعيدي” أن منظومة التعليم كبيرة، وكل فرد فيها يجب أن يكون صاحب فكرة التطوير والتغيير لما هو أفضل، ولن يتحقق ذلك بفرد بذاته فهو تعاون منظم من الطالب والمعلم وجميع المسئولين .
كما أكد سيادته ان الإدارة لن تبخل من جهد من أجل رفع المنظومة التعليمية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات