القاهرية
العالم بين يديك

النيابة العامة تباشر التحقيقات في واقعة التعدي على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي

0 45

 

نهال يونس

أمرت النيابة العامة باستدعاء مدير مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، وعدد آخر من الأشخاص أطراف واقعة تعدي ذوي مريضة على ممرضات وعاملات وفرد أمن بالمستشفى، وذلك للاستماع إلى أقوالهم في إطار استكمال إجراءات التحقيق في الواقعة.

وذكرت النيابة العامة – في بيان الليلة – أنها كانت قد تلقت يوم الخميس الماضي، بلاغا من ممرضات وعاملات وفرد أمن بالمستشفى، لتعدي ذوي مريضة (بقسم أمراض النساء) عليهم، وإحداث إصابات بهم، على إثر خلاف حول إجراءات العلاج.

وأضافت النيابة أن من بين المشكو في حقهم، ضابط اختصت النيابة العسكرية بالتحقيق في البلاغ المحرر ضده، في حين تولت النيابة العامة التحقيق في الوقائع المسندة لباقي المشكو في حقهم.
وأشارت النيابة إلى أن فريقا من محققيها انتقل إلى المستشفى وقام بمعاينته، وأثبت ما لحق ببعض أجهزته الطبية وأثاثه وجهاز تسجيل كاميرات المراقبة به من تلفيات.

ولفتت النيابة إلى أنها استمعت لأقوال مدير أمن المستشفى وفردي أمن حول الشجار الواقع بقسم أمراض النساء ما بين ذوي المريضة المشكو في حقهم وطاقم التمريض، وما نتج عنه من إصابات بالممرضات وفرد الأمن، وحدوث التلفيات التي عاينتها النيابة العامة، كما استمعت النيابة إلى شهادة مسئول كاميرات المراقبة الذي أفاد بوجود نسخة احتياطية من تسجيلات الكاميرات التي رصدت الواقعة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: