القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الرجل اللعوب وصفاته

117

كتبت _نهال يونس

تعيش النساء في بعض الأحيان تجارب عاطفية فاشلة في حياتها، وقد يتأثر أسلوبها في التعامل مع الشريك الجديد بهذه التجارب السابقة. قبل البدء بأي علاقة عاطفية مع شريك جديد تعرّفي على صفات الرجل اللعوب وكيف تتعاملين معه؟

هو الرجل الذي يمكن ان تطلق عليه صفة زير النساء أو الدونجوان. فهو ينتقل من إمرأة الى أخرى في مدة قصيرة وعادة ما تتسم علاقته بأنها قصيرة الأمد ،ويعد الهدف الجسدي أساسيا ً بالنسبة إليه، وهو يتخلى عن العلاقة في حال لم يتمكن من الوصول إليه.

يعد المرأة غالباً بالزواج والارتباط مراراً وتكراراً إلا أنه يتهرب دائماً من تنفيذ وعده،وقد يتخلى عن العلاقة في حال أصرت المرأة على ذلك، يمكن أن يبحث عن صورة والدته في كل إمرأة يتعرف إليها. وبالطبع لا يجدها ولهذا لا يشعر بالرضى في أي علاقة ،تشكل بعض العلاقات بالنسبة إليه وسيلة للتسلية والتغيير والبعد عن الروتين وتمضية الوقت أو إرضاء الذات، يتمتع بموهبة المخادعة وابتكار الأسباب والأعذار والكذب، يسمع المرأة الكثير من الكلام المعسول والرقيق والجميل ويغرقها بالثناء والمديح حتى يسيطر عليها بشكل تام، يتسم بالأنانية ويتركز كل اهتمامه حول ذاته وحاجاته ومتعته الخاصة، لا يجد الحب مكاناً في قلبه لأنه يهتم بالمادة فقط.
لا شك في أن الكثير من النساء والفتيات يبحثن عن رد على السؤال كيف تقهرين الرجل اللعوب. والسبب أنه يلحق الأذى بهن وأن هذا يشكل نوعاً من الإنتقام بالنسبة إليهن. وهذه أبرز الخطوات التي يمكن اللجوء إليها لهذه الغاية.
عدم اظهار الغيرة من امرأة اخرى امامه او اثناء التحدث اليه عبر الهاتف مثلاً. فهذا سيجعله يشعر بأن ضحيته لا تهتم به أو لا تحبه على النحو الذي يريد أو يعتقد ،عدم الإجابة على مكالماته في كل الأوقات وعدم الإهتمام بمحادثته عبر التطبيقات ومواقع التواصل المختلفة دائماً، من المهم في هذه الحالة العمل على كسر غروره من أجل الانتصار عليه. ولهذه الغاية يجب عدم الرد على مديحه بمديح مماثل والحرص على التحدث في امر آخر حين يصبح كلامه رومنسياً.
من المهم تكرار الأسئلة عن أسرته وأصدقائه وعمله وبعض شؤونه مثل أجازاته وغير ذلك. فمن الطبيعي أن يتهرب من الرد عليها لأنه لا يريد للعلاقة أن تصبح عميقة وجدية.
يمكن إعلامه بالمواصفات التي يجب ان يتحلى بها شريك الحياة وأبرزها إلا يكون كاذباً أو مخادعاً أو لعوباً.
من المفيد التحدث في هذه الحالة على مسمع منه عن العلاقات الأخلاقية. فقد يدفعه هذا إلى الابتعاد لأن ما يفكر به بشأن طبيعة العلاقة قد لا يكون أخلاقياً.
من الضروري أن يعلم أنه ليس مميزاً وأنه لا يتمتع بشخصية أو صفات فريدة وأن المرأة لا تظهر التعلق الشديد به وأنه يمكنها الإستغناء عنه. وتشكل هذه الخطوات والنصائح أفضل الإجابات على السؤال كيف تقهرين الرجل اللعوب وأكثرها فائدة وتأثيراً وفاعلية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات