القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

زيارة مسئولي الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون لمركز شباب السلام بمحافظة الجيزة

279

سمر فتحى

استقبل صباح اليوم الخميس الأول من ديسمبر ٢٠٢٢ الأستاذة منال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب ،واللواء عبد الرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة
مسئولي الوكالة السويسري للتنمية والتعاون الدولي
وهم :
ايريك أوشلان -مدير مكتب منظمة اليونيسيف بالقاهرة
السيد كلود آلان فاندلار – المدير الإقليمي.
والسيدة فالري ليتشي – رئيس مكتب التعاون الدولي للسفارة السويسرية.
والسيد بتلر جوليان – المستشار الإقليمي.

يأتي ذلك في إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،ومنظمة العمل الدولية في تنفيذ أندية البحث عن وظيفة داخل مراكز الشباب .

بحضور نانيس الناقوري مدير عام الإدارة العامة للمبادرات الشبابية ،و عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ، نجلاء رأفت مدير إدارة تمكين الشباب ، عبد الحليم زهير مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ،سلامة حميده مدير إدارة العمرانية.

بدأت الزيارة بمشاهدة الجدارية التي نفذت على سور المركز مروراً بالإطلاع على أعمال تطوير الطريق إلى داخل المركز الذي تم تجهيزه ليناسب زوي الهمم ممن يستخدمون الكراسي المتحركة حيث تم تمهيد الطريق إلى داخل المركز وتجديد الحمامات بما يتناسب وتيسير الحركة عليهم داخل المركز.

كما توجه الوفد إلى قاعة نادي البحث عن وظيفة ومقابلة المدربين والإستماع إلى المتدربين .

شاهد الحاضرين فيديو قصير عن أنشطة المشروع وأعمال التطوير بمراحلها ، كذلك تناولت الجلسة الإستماع إلى شباب نادي البحث عن وظيفة من جنسيات متعددة منها (سوداني – يمني – مصري ) ولقد وضح المتدربين مدى الإستفادة التي تعود عليهم من هذا النادي الذي يقدم لهم الكثير من المعلومات القيمة والفرص الكبيرة التي أتاحت لهم التقدم للوظائف المختلفة.

كما شكر المتدربين من الجنسيات المختلفة المدربين وما يقدموه من تعاون وجهد في التدريب كذلك وضحوا مدى الحفاوة التي وجدوها من المصريين حيث شكروا سيادة الرئيس السيسي على أحتضان مصر لجميع العرب والجنسيات داخل أرض مصر ،وكذلك إعطائهم الفرص المختلفة جنباً إلى جنب مع إخوانهم المصريين.
الجدير بالذكر يقوم النادي بتعريف الشباب بمهاراتهم الذاتية وقدراتهم والعمل على تنميتها لتتناسب مع سوق العمل وكذلك توظيف تلك القدرات في الإتجاه الصحيح.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم هدايا تذكارية إلى الضيوف والتقاط الصور مع الحاضرين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات