القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تجديد حبس المتهمين بقتل “عريس شبرا الخيمة” بـ9 طلقات نارية 15 يوما

153

كتب _علي البديوى

أمرت جهات التحقيق، في واقعة مقتل الشاب “مصطفي” والمعروفة إعلاميا بـ”عريس شبرا”، بتجديد حبس المتهمين في الواقعة 15 يوما، كما طلبت تحريات المباحث وسؤال شهود العيان وتحريز السلاح المستخدم في الواقعة وتبين من التحريات أنه أصيب بـ9 طلقات تركزت في البطن والصدر.

كان قد لقى الشاب مصرعه على يد 4 من بينهم مسجل خطر بـ9 طلقات نارية تركزت في الصدر والبطن بدائرة مركز شرطة قسم ثان شبرا الخيمة إثر مشاجرة نشبت بين شقيقه الأكبر وأعز أصدقاءه ووجد نفسه طرفا فيها بجوار شقيقه ما دفع المتهم للانتقام منه والتخلص منه قبل 7 أيام على حفل زفافه المزمع عقده بداية الأسبوع المقبل.

كان مدير أمن القليوبية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بمقتل شاب وإصابة آخرين وعلى الفور انتقلت قوة من قسم ثان شبرا الخيمة وعثرت على جثمان شاب يدعى مصطفى 26 سنة مصاب بعدة طلقات، وتم نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة المجنى عليه ب9 طلقات نارية، أودت بحياته فور وصوله للمستشفى ومكوثه بها عدة أيام حتى لقى مصرعه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات