القاهرية
العالم بين يديك

نجوم أعلنوا ندمهم على تقديم بعض الأعمال في بداية مشوارهم الفني

0 48

نهال يونس

ريهام عبد الغفور ومنى زكي وشيرين عبد الوهاب وعدد من نجوم الفن، عبروا عن ندمهم على عدة أعمال وأدوار قدموها في بداياتهم الفنية، وعادوا بعد سنوات طويلة من بداية مسيرتهم ليكشفوا موقفهم من هذه التجارب واضطر بعضهم إلى التبرؤ منها أحياناً.
ريهام عبد الغفور تكشف عن الدور الذي ندمت على تقديمه
وحلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج “يلا نحكي” على قناة “LBC”، وكشفت عن الدور الذي ندمت على تقديمه في مسيرتها الفنية، وقالت إن هناك عدة أدوار قدمتها ولم توفق بها، ولكن في السنوات الأخيرة أصبحت تختار الأعمال التي تفضلها وترفض المشاركة في أي عمل من أجل المقابل المادي، حتى لو كانت تحتاج إلى ذلك، على عكس السابق في مسيرتها.

وقالت ريهام عبد الغفور إن من هذه الأعمال دورها في فيلم بعنوان “بالعربي سندريلا”، والذي كان في بداياتها الفنية، وأضافت أنها لا تحب هذه التجربة بأكملها، وتشعر أنها لم تضف إليها شيء بل على العكس من ذلك.

وعبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أكثر من لقاء سابق لها على ندمها على المشاركة في فيلم “ميدو مشاكل” مع الفنان أحمد حلمي، والذي كان في بداياتها الفنية أيضاً، وهاجمت صناع الفيلم أكثر من مرة، وقالت إنها كانت بلا خبرة في التمثيل ولم يساعدها أحد على التطور وكذلك خرج دورها بصورة كانت لا تتوقعها من الفيلم، بالإضافة إلى عدم رضاها على دورها في العمل.

واعتبرت شيرين عبد الوهاب مسلسل “طريقي” هو أول تجربة لها في التمثيل وليس “ميدو مشاكل”، والذي توقعت أن يكون أحمد حلمي أيضاً لا يعتبره من أفضل أفلامه، ووجهت شيرين اتهامات إلى صناع الفيلم باستغلال اسمها فقط في الفيلم بدون الاهتمام بدورها وأهميتها في العمل.

ووقعت الفنانة منى زكي في أزمة مع الفنان مصطفى شعبان بعد تقديمهما فيلم “أحلام عمرنا” في بداياتهما الفنية، حيث اعتبرت منى زكي الفيلم واحد من أسوأ تجاربها، وأعلنت عن رفضها العمل مع مصطفى شعبان مرة أخرى، وهو الأمر الذي أحزن مصطفى شعبان وقال إن الفيلم كان في بداياتهما وهو ما جعلهما لا يحسنان التصرف في عدة أمور بالفيلم، وعبر عن استيائه من تبرؤ منى زكي من الفيلم بسبب خلافات وقعت في كواليس العمل الذي قدمه في عام 2005.

وبعيداً عن نجوم التمثيل، عبر أيضاً عدد من نجوم الغناء عن ندمهم على بعض الأعمال التي قدموها في بداياتهم الفنية، ومنهم الفنان وائل جسار، والذي كشف في لقاء له مع برنامج “حبر سري” عن ندمه على تقديم فيديو كليب أغنية بعنوان “راجع تشتكي من حب”، وقال إنه لا يتمنى أن يرى الفيديو في حياته مرة أخرى وتمنى أن يحذف من يوتيوب، وأضاف أنه قدم عدة شخصيات في الكليب ورأى أن شكله لم يكن جيداً بهذه الشخصيات وشعر أنها لا تشبهه.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: