القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة لحيازتها المخدرات

127

نهال يونس

ألقت أجهزة الأمن في مطار القاهرة القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة 25 نوفمبر أثناء عودتها من الخارج بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة والتحقيق معها.

على جانب آخر، تقدم منة شلبي مسرحية “ساعة الحظ” في موسم الرياض، وتدور أحداثها في إطار من الكوميديا، وتحتوي على عدد من الأغاني، التي ستُقدمها منة وعدد من الأبطال المُشاركين في العرض.

ويشارك في بطولة مسرحية “ساعة الحظ”، كل من منة شلبي، وشريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.

ومن المقرر أن يسافر أبطال مسرحية “ساعة الحظ” إلى الرياض، في شهر ديسمبر المقبل، لتقديم العرض هناك.

من ناحية أخرى، تشارك منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “علاج طبيعي” مكون من 15 حلقة فقط، وهو من إخراج مريم أبو عوف.

منة شلبي وصادق الصباح
وكان المنتج صادق الصباح قد أعلن عن تعاونه مع منة شلبي في مسلسل “علاج طبيعي”، وكتب: من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان 2023، مع الساحرة منة شلبي.

منة شلبي وهاجر السراج من مسلسل بطلوع الروح
يذكر أن منة شلبي شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “بطلوع الروح” تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج صادق الصباح وبطولة إلهام شاهين وأحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وأيمن عزب وهاجر السراج.

قد يعجبك ايضا
تعليقات