القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

جهاز مدينة ١٥ مايو يشن حملة موسعة على الوحدات المخالفة بمناطق الاسكان الاجتماعى بالمدينة

177

مها محمد 

فى إطار تعليمات المهندس الدكتور “عاصم الجزار” وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتورة ” مى عبد الحميد ” الرئيس التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى بضرورة تطبيق قانون الإسكان الاجتماعى رقم (93) لسنه ٢٠١٨ والذى يمنع من إيجار أو بيع الوحدات السكنية أو تغيير نشاطها وفي حالة المخالفة يعاقب المستفيد بالعقاب المنصوص عليها بالقانون .
وبتوجيهات من المهندس ” محمد خلف الله ” رئيس جهاز مدينة 15مايو باستمرار حملات الضبطية القضائية الصباحية والمسائية علي مناطق الإسكان الاجتماعي بالمدينة .
قام جهاز المدينة برئاسة المهندس ” أحمد إمام ” المعاون الهندسي لرئيس الجهاز وبرفقته الأستاذ ” محمد عبد السلام ” مدير إدارة التنمية بالجهاز و الأستاذ ” محمد سمير ” بإدارة الشئون القانونية و الأستاذ ” هيثم عاشور ” رئيس الحى الخامس وأفراد الأمن برئاسة المهندس ” أحمد رجب مدير عام الأمن بالجهاز وبمعاونة شرطة التعمير برئاسة العقيد ” شريف السباعى ” بحملة على مناطق الإسكان الاجتماعى لضبط المخالفات للوحدات التى تم تخصيصها للمواطنين من قبل صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى .
وأوضحت الحملة أنه تم المرور علي العديد من العمارات بمناطق الإسكان الاجتماعى لضبط الوحدات المخالفة تنفيذا للقانون بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة إلى مستحقيه والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية .
وقد أسفرت الحملة عن تحرير عدد (10) محاضر للوحدات السكنية المخالفة ( كونها إيجار ) وجار إتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك .
وشدد رئيس الجهاز علي استمرار الحملات خلال الفترة القادمة كما أكد علي ضرورة التزام المواطنين من قاطنى وحدات الإسكان الاجتماعى بالالتزام بالقانون وشغل الوحدات السكنية المخصصة لهم منعا لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعى. كما أشار بأن جهاز المدينة يطبق القانون على جميع المخالفين طبقا لقانون الإسكان الاجتماعى رقم (93) لسنه ٢٠١٨ والذى يمنع من إيجار أو بيع الوحدات السكنية أو تغيير نشاطه. وأفاد بأن جهاز المدينة سيقوم بشن حملات بصفة مستمرة على جميع مناطق الاسكان الاجتماعى خلال فترات الصباح والمساء على مدار اليوم 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات