القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

هولندا تستغل النهايات لتهزم السنغال بهدفين دون رد بالوقت القاتل

146

حقق المنتخب الهولندي فوزًا صعبًا على منتخب السنغال، بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على استاد الثمامة، فى مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

هدف قاتل لهولندا وخطأ فادح من ميندي

سجل كودي جاكبو مهاجم المنتخب الأول لهولندا، هدف التقدم للطواحين في شباك السنغال في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في إطار المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وجاء هدف كودي جاكبو في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من فرينكي دي يونج من جهة اليسار قابلها كودي جاكبو برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

هدف هولندا الثاني أمام السنغال

سجل ديفي كلاسين الهدف الثاني للطواحين الهولندية في الدقيقة 98 من عمر المباراة، بعد تسديدة من ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا من خارج منطقة الجزاء أبعدها ميندي من أسفل يمين مرماه بشكل خاطيء فتابعها ديفي كلاسين بتسديدة سكنت يمين المرمى.

ترتيب المجموعة 

وصعد منتخب هولندا إلى المركز الثاني خلف الإكوادور المتصدر بفارق الأهداف برصيد 3 نقاط لكلا منهما بينما حل منتخب السنغال في المركز الثالث ومنتخب قطر في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط .

قد يعجبك ايضا
تعليقات