القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

امريكا و ويلز ولقاء خارج التوقعات بكاس العالم

140

القاهرية

يفتتح المنتخب الأمريكي، مواجهاته في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بمواجهة منتخب ويلز، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حالياً على الأراضي القطرية، ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر المقبل.

موعد مباراة ويلز وأمريكا

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من نوفمبر الجاري، على استاد الريان القطري.

ويأمل المنتخب الأمريكي، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يواصل مشواره في المجموعة ويحجز مقعدًا له في الدور المقبل.

كما يُمني المنتخب الويلزي بقيادة لاعبه جاريث بيل، في أن يثبتواً حضوراً مميزًا في البطولة، التي يشاركون فيها للمرة الثانية لهم، والأولى بعد غياب دام لمدة 64 عام، حيث تعد نسخة عام 1958، التي أقيمت في السويد، هي البطولة الأولى والأخيرة التي شهدت على حضور المنتخب الويلزي فيها.

ويقع المنتخبان في المجموعة الثاني التي تضم بجوارهم كلاً من إيران، وإنجلترا، اللاذان سيتقابلان في الثالثة عصر اليوم، على ملعب خليفة الدولي.

قائمة منتخب أمريكا في كأس العالم

وجاءت قائمة منتخب أمريكا على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيثان هورفاث (لوتون تاون)، مات تيرنر (أرسنال)، سين جونسون (نيويورك سيتي).

خط الدفاع: أرون لونج (نيويورك ريد بولز)، ووكر زيمرمان (ناشفيل)، كاميرون كارتر فيكرز (سيلتك)، دي أندري يدلين (إنتر ميامي)، جوسيف سكالي (بوورسيا مونشنجلادباخ)، أنتوني روبنسون (فولهام)، سيرجنيو ديست (ميلان)، شاك موري (ناشفيل)، تيم ريم (فولهام).

خط الوسط: جيوفاني رينا (بوروسيا دورتموند)، وستون مكيني (يوفنتوس)، يونس موسى (فالنسيا)، تايلر آدامز (ليدز يونايتد)، لوكا دي لا توري (سيلتا فيجو)، بريندن آرنسون (ليدز يونايتد)، كيلين أكوستا (لوس أنجلوس)، كريستيان رولدان (سياتل ساوندرز).

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش (تشيلسي)، تيموثي وياه (ليل)، هاجي رايت (أنتالايا سبور)، جوش سارجنت (نورويتش سيتي)، جيسوس فيريرا (إف سي دالاس)، جوردان موريس (سياتل ساوندرز).

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات