القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

سوسة يتابع سير العملية التعليمية للطلاب بالكلية

116

 

دعاء حامد

استقبل الدكتور جمال سوسه، رئيس جامعة بنها، يرافقه الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فريقا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة الدكتور عادل زين الأستاذ بكلية الهندسة جامعة أسوان ، والدكتور محمد أحمد الغندور الأستاذ بكلية الهندسة جامعة بورسعيد ، وبحضور الدكتور أيمن الشهابى عميد كلية الهندسة بشبرا ، والدكتور سعد محمود سعد مدير مركز ضمان الجودة والإعتماد ، ووكلاء الكلية ، ورؤساء الأقسام ، ومنسقي البرامج بالكلية وذلك في إطار إجراءات تجديد اعتماد الكلية.
وأكد الدكتور جمال سوسة خلال اللقاء ، أن كلية الهندسة بشبرا من الكليات ذات ثقل مجتمعى وخدمى بالمحافظة بما تمتلكه من مقومات بشرية وقامات علمية.
وأضاف رئيس الجامعة إدارة جامعة بنها لا تألوا جهدا في ملف الجودة واعتماد البرامج الأكاديمية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مشيراً إلى أن مركز الجودة والاعتماد بالجامعة يتبنى معايير متجددة للجودة المؤسسية والأكاديمية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
من جانبه أشار الدكتور أيمن الشهابى إلى أن زيارة لجنة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تأتى فى اطار تجديد إعتماد الكلية حيث جاري الاعتماد البرامجي لـ 4 برامج ، مضيفا انه سوف يتم عمل زيارات اخرى لاعتماد باقي برامج الكلية وعددها 10 برامج.
فى سياق متصل تفقد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، يرافقه الدكتور أيمن الشهابى عميد كلية الهندسة بشبرا والوكلاء لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية والطلاب بالكلية .
واطمأن رئيس الجامعة، خلال جولته، على انتظام العملية التعليمية، وأجرى حوارات ودية مع الطلاب داخل المدرجات والمعامل؛ للاستماع إلى مقترحاتهم ، مشيداً بسير العملية التعليمية بالكلية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات