القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تويتر تغلق مكاتبها

117

القاهرية 

تغلق تويتر مكاتبها بعد أن أدى قسم الولاء الذي أقامه إيلون ماسك إلى موجة من الاستقالات

تكافح شركة التكنولوجيا للاحتفاظ بالعاملين بعد أن طالب Musk الموظفين بالتوقيع على تعهد بالعمل “لساعات طويلة بكثافة عالية” 

وصلت الأزمة في Twitter إلى مستويات جديدة يوم الجمعة حيث ورد أن مئات الموظفين رفضوا إنذار Elon Musk لمواصلة العمل في الشركة ، مما يهدد قدرتها على الاستمرار في العمل.

نظرًا لأن الشركة أغلقت مكاتبها مؤقتًا أمام الموظفين ، بدأ مستخدمو Twitter في قول وداعهم وربطهم بحسابات على منصات أخرى.

كان كل من RIPTwitter و TwitterDown و Mastodon و Myspace يتجهون جميعًا على المنصة بعد مرور الموعد النهائي لإنذار ماسك للقوى العاملة المتبقية للتسجيل “لساعات طويلة بكثافة عالية” ، أو المغادرة. وتشير التقديرات إلى أن المئات من الموظفين المتبقين اختاروا الذهاب

وقال الموظفون الحاليون والسابقون إن المغادرين يشملون العديد من المهندسين المسؤولين عن إصلاح الأخطاء ومنع انقطاع الخدمة ، مما يثير تساؤلات حول استقرار النظام الأساسي وسط فقدان الموظفين ودفع نقاشات سريعة بين المديرين حول من يجب أن يُطلب منه العودة.

في إشارة مبكرة إلى أن عدد الذين رفضوا التوقيع كان أكبر من المتوقع ، خفف ماسك من تفويض العودة إلى المكتب الذي أصدره قبل أسبوع ، وأخبر الموظفين يوم الخميس أنه سيسمح لهم بالعمل عن بعد إذا أكد مديروهم ذك. كانوا يقدمون “مساهمة ممتازة”.

أعلنت Twitter لاحقًا عبر البريد الإلكتروني أنها ستغلق “مباني مكاتبنا” وتعطيل وصول شارة الموظف حتى يوم الاثنين

قد يعجبك ايضا
تعليقات