القاهرية
العالم بين يديك

محافظ المنوفية : إجراء عملية جراحية لطفلة فورا جاء ذلك خلال لقائه اليومى بالمواطنين

0 72

متابعة :أحمد الزعبلاوي
في لفتة إنسانية طيبة ، أمر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية ، وإجراء عملية جراحية لطفلة بناحية الشهداء ، مراعاة لظروف والديها الاجتماعية والمعيشية الصعبة ، حيث كلف المحافظ إدارة العلاقات العامة بالمحافظة بتوفير سيارة لاصطحاب الطفلة إلى المستشفي التعليمى ، كما أجري اتصالا هاتفيا بمدير مستشفي شبين الكوم التعليمى مؤكدا على إجراء العملية للطفلة فورا .
من جانبها أعربت والدة الطفلة عن سعادتها وامتنانها لاستجابة المحافظ لطلبها وحرصه على تقديم الرعاية ومد يد العون للأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة .
جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومى بعددمن المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام للتعرف علي شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات .
كما وجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بفحص طلب مواطن من ذوى الهمم بناحية طوخ طنبشا مركز بركة السبع يلتمس إبقائه بمدرسة البنات القديمة بطوخ طنبشا مراعاة لظروف إعاقته ، وكذا مدير مديرية الصحة باتخاذ اللازم تجاه طلب فنية أشعة بوحدة كمشوش الصحية مركز منوف تلتمس إعفائها من النقل والانتداب خارج وحدة كمشوش الصحية مراعاة لظروف والدها الصحية الصعبة حيث أنها تقوم على رعايته .
وتضمن اللقاء طلب مواطنة بناحية كفر الباجور تلتمس إطلاق اسم زوجها الشهيد على مدرسة الفتح الإبتدائية ، وقد أحال المحافظ طلبها إلي إدارة المجالس للفحص والعرض عليه ،وكذا طلب مواطن بناحية تلا يتضرر من قرار إزالة لسور خاص به إلى الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة للفحص لاتخاذ اللازم .
كما أحال المحافظ شكوى مواطن بحي شرق شبين الكوم يتضرر من التعدى على ملكيته الخاصة إلى المستشار الهندسي مع الاستعانة بالتخطيط العمرانى لفحص الموضوع والعرض عليه .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: