القاهرية
العالم بين يديك

تفاصيل سقوط أتوبيس محمل بالركاب فى ترعة بمركز أجا بالدقهلية

0 41

كتب _علي البديوى 

شهد طريق ميت غمر المنصورة السريع، سقوط أتوبيس محمل بالركاب داخل المياه بترعة المنصورية أمام مركز أجا، وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغ من مركز شرطة أجا، بسقوط أتوبيس محمل بالركاب داخل المياه أمام مركز أجا.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وتبين سقوط أتوبيس محمل بالركاب في المياه، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف، والتي قامت باستخراج عدد من الركاب ما بين مصابين وضحايا، وما زالت عمليات الحصر للأعداد مستمرة.

ومن جانبه، كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم السبت، كلا من اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وحاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا، بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات حادث بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات حادث انقلاب أتوبيس (ميني باص) في ترعة المنصورية قرب قريه منشأه عبد النبي مركز اجا علي طريق اجا المنصورة .

ووجه “المحافظ” بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية الفورية وصرف المساعدات المالية للمصابين ومتابعة حالتهم الصحية أول بأول .

وأكد “مختار” أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة علي تقديم كافة أوجه الرعاية للحالات الإنسانية وفي الأزمات والكوارث من خلال وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة.

كما انتقل فريق من النيابة العامة بمركز ميت غمر التابعة لنيابة جنوب المنصورة الكلية لموقع سقوط الأتوبيس، وبدأ فريق النيابة العامة في إجراء معاينة للأتوبيس ومكان سقوطه، وكذلك فريق من الأدلة الجنائية وإدارة مرور الدقهلية لتحديد أسباب الحادث.

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبد النبي بالقرب من قرية الديرس وأمام قرية منشأة عبد النبي وسقط الأتوبيس وكان به ركاب في مياه الترعة، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق ولا تزال جهود المباحث والإنقاذ النهري للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين للحادث.

وجرى نقل جثامين المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: