القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الإعلامية نيفين العوضي: أولادنا سفراء السلام بشرم الشيخ أصحاب أول رسالة سلام للعالم بمؤتمر المناخ

881

ريم عصام 

بعد أن تناقلت وكالات الأنباء العالمية والصحف العربية والمحلية مهرجان سفراء السلام للأطفال العرب بمشاركة الأطفال الداون من مدينة شرم الشيخ وإرسالهم رسالة سلام للعالم ليحافظوا على البشرية وأطفال الأجيال القادمة فى المستقبل من خلال مؤتمر ” قمة المناخ ” المنعقد فى مدينة السلام شرم الشيخ .. أصبح هؤلاء الأطفال حديث العالم بعد ان عبروا عن رسالتهم بزى الفراعنة العظماء بناة التاريخ مطالبين بالسلام للبشرية . مرحبين بضيوف مصر على أرض السلام . 

وأكدت نيفين العوضى مديرعام المهرجان ان اى رسالة سلام حقيقية من القلب تنبع من داخل الاطفال باعتبارهم ملائكة على الفطرة يتكلمون من القلوب بصدق ..وهم لا يطلبون سوى الحياة والمناخ المناسب لبناء الاوطان والعيش فى سلام باعتبارهم قادة الاوطان فى المستقبل .. ومن هنا كان التعاون بين جمعية نور الامل للتنمية المحلية ومجلة اسرار الجمال العربى لاقامة هذا الحدث الوطنى .

واضافت العوضى ان هولاء الاطفال الذين تم اختيارهم كسفراء للسلام من خلال لجنة مشكلة برئاسة الكاتب الصحفى على الجمال مدير تحرير الأهرام ورئيس المسابقة وفنان التصوير بالأهرام الأستاذ محمد منير والمخرج الشاب والصاعد انور احمد انور والاستاذة امال غريب رئيس جمعية نور الامل والماكيير السينمائي رانيا العوضى حيث تمت العديد من الاختبارات للاطفال ومن بينهم الاطفال الداون “متلازمة السعادة ” بمشاركة بعض الاطفال من الجاليات العربية وتضمنت مجال الثقافة والفن والتمثيل والشعر.. وتم تدريبهم لاكثر من 3 شهور كاملة واعدادهم جيدا وسفرهم الى مدينة شرم الشيخ وارسالهم رسالة سلام للعالم بالإعلام والاغانى الوطنية على مسرح هوليود بشرم الشيخ .

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات