القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اكتشفي قصات جديدة للشعر الكثيف المنفوش

168

نهال يونس 

ان كنتِ تتمتعين بشعر كثيف ومنفوش وتواجهين صعوبة في إختيار قصة مناسبة لكِ، فلا بدّ ان تلقي نظرة على أبرز قصات الشعر الرائجة المناسبة لكِ وتختاري منها ما يليق بكِ.

إبرزي جمال وجهكِ من خلال إعتماد قصات للشعر الكثيف المنفوش التي جمعناها لكِ:

قصة البيكسي القصيرة

يمكنكِ إعتماد قصة البيكسي القصيرة والتي ستساعدكِ على التحكم بحجم شعركِ وكثافته، كما انها من القصات العصرية والتي ستساعد على إبراز ملامح وجهكِ بشكل أكثر.

قصة شعر طبقات مع غرة جانبية

إحصلي على لوك مشرق وحيوية بإعتماد قصة شعر الطبقات مع الغرة الجانبية، فهذه القصة مثالية لصاحبات الشعر المنفوش الكثيف، إعتمديها وتألّقي بها

قصة شعر اللوب

ما رأيكِ في هذا الستايل الرائع؟ هذا اللوك سيجعلكِ أكثر جاذبية وتألقاً، لذلك لا تترددي في إعتماد قصة اللوب التي تتميز بأسلوبها العصري، كما انها مناسبة لجميع أشكال الوجه.

قصة شعر متوسط الطول مع غرة أمامية

لا بد من تجربة هذه القصة التي ستزيد الى إطلالتكِ الجمال والحيوية، وهي من أجمل قصات للشعر الكثيف المنفوش، كما انها تليق بجميع الأعمار، إعتمديها واحصلي على

ستايل جذاب وجديد.

قصة الشعر البوب

هذه القصة ملائمة مع الشعر الكثيف والمنفوش، وهي واحدة من أكثر القصات العصرية، والتي تتميز بالبساطة والحيوية، ستساعدكِ هذه القصة في التألّق، وستبرز ملامح وجهكِ بشكل لافت، انها رائعة!

قصة The Wolf

وهي من الصيحات الجديدة التي إنتشرت مؤخراً وقد نالت إعجاب الكثيرات، وهي تتميز بأنها قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، كما تتسم بطبقات عدة مع الغرة الأمامية، ستعزز هذه القصة جمال شعركِ، ستضفي المزيد من الجاذبية الى إطلالتكِ.

قصة شعر متوسطة الطول

هذه القصة سهلة وتمنح شعركِ مظهراً لافتاً ومميزاً، إعتمديها وزيني إطلالاتكِ بغرة جانبية وفاجئي الجميع بستايل حيوي ومشرق.

قصة كاريه مدرج

إبرزي جمال شعركِ الكثيف من خلال إعتماد قصة الكاريه المدرج، فهي من الموديلات الرائجة والتي ستساعد على إبراز كثافة شعركِ وجماله.

قصة البوي مع الغرة الكثيفة

اذا كنتِ تميلين الى ستايل شبابي وجريء، فما رأيكِ بتجربة هذه القصة؟ هذه القصة رائعة وستمنحكِ لوك فريد من نوعه، إعتمديها وواكبي الموضة بلوك عصري ونابض بالحيوية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات