القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إجتماعاً لمناقشة نسب التنفيذ والمعوقات التي تواجه الأعمال المتبقية بمبادرة حياة كريمة بقرى شربين

120

آية منصور 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الإثنين ، إجتماعاً لمتابعة نسب التنفيذ ومناقشة المعوقات التي تواجه الأعمال المتبقية بمبادرة حياة كريمة بقري مركز شربين تمهيداً للإفتتاح الرئاسي .

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، واللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة ، والعميد أحمد صالح ممثل القوات المسلحة والمسئول عن مبادرة حياة كريمة بالدقهلية ، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ ، والمهندسة ريهام عبدالشافي منسق عام مبادرة حياة كريمة بالمحافظة ،وممثلي دار الهندسه إستشاري مبادرة حياة كريمة ، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء قطاعات المرافق ، والأستاذة غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة شربين .

ومن خلال الإجتماع ناقش “مختار ” نسب التنفيذ النهائية في كافة قري شربين ووجه بالإنتهاء من أعمال التنفيذ بشكل نهائي وفقاً للبرامج الزمنية 

وأكد ” المحافظ ” علي أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدوله المصرية علي مر تاريخها في إطار بناء السيد الرئيس للجمهورية الجديدة فهي أبعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكومية المقدمه لهم في كافة القطاعات .

كما أكد مختار  علي أن مبادرة حياة كريمة أصبحت مبادرة عالمية ومحط أنظار جميع دول العالم وهناك حالة ترقب عالمية لإفتتاح أعظم مبادرة في تاريخ مصر بل في تاريخ العالم فلا توجد دولة من قبل قامت بتطوير الخدمات لأكثر من 60% من الشعب المصري دفعه واحده 

ووجه  المحافظ بسرعة الإنتهاء من تركيب كافة العدادات الكوديه لجميع المباني الحكومية وتفعيل الخدمه سواء كانت متعلقه بقطاعات ( الكهرباء والغاز ومياه الشرب والصرف الصحي 

كما وجه  مختار  بسرعة الإنتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة قبل نهاية شهر ديسمبر القادم حتي يتم البدء في مشروعات المرحلة الثانية والتي تشمل عدد 5مراكز .

وأكد  المحافظ  علي ضرورة الإستفادة من مبادرة حياة كريمة بشربين وتطبيقها علي مراكز المرحلة الثانية وهي ( بلقاس و اجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة ) لتلافي اي مشاكل او معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل حتي تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات.

 وأكد  مختار علي أنه ولابد وأن نعمل جميعاً كفريق عمل واحد من أجل الإنتهاء من تنفيذ مبادرة حياة كريمة بشربين طبقاً للبرنامج الزمني المحدد .

قد يعجبك ايضا
تعليقات