القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إطلالة مميزة للنجمة سيرين عبد النور مع بداية فصل الخريف

130

 

نهال يونس

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور اختارت إطلالة مميزة مع بداية فصل الخريف، فخضعت لجلسة تصوير على البحر وظهرت بمكياج لافت بالألوان المشمشية المشرقة والقوية على عينيها، بينما رفعت شعرها بستايل الكعكة العالية والعصرية، لتبدو بملامح جذابة ومختلفة وذلك بعدما اعتدنا عليها بإطلالات مكياج ناعمة غالباً، فنرصد لكم خطوات أحدث اطلالة مكياج لها باللون المشمشي، وكيف تتغير ملامحها ايضا مع اساليب المكياج الناعمة وخطوات تطبيقه.
خطوات مكياج مشمشي من أحدث اطلالة لـ سيرين عبد النور
سيرين عبد النور كشفت لمتابعيها في احدث اطلالة لها عبر حسابها على انستغرام عن اطلالة جديدة لها بفستان برتقالي ومكياج مشمشي، وهو لون يناسب موسم الخريف ويبعد رتابة الألوان الداكنة، كذلك فإنه يمنح الدفء والإشراقة على ملامح الوجه، ويمكن للمرأة تطبيقه على مختلف ألوان البشرة سواء الداكنة أو الفاتحة مع اختيار الدرجات المناسبة من اللون.
وارتكز مكياج سيرين عبد النور على مظهر العيون القوية والمرسومة، وعلى الشفاه الناعمة لإحداث التوازن بين العيون والفم. ولتطبيق هذا المكياج، قومي أولا بترطيب البشرة ثم وزعي البرايمر لإغلاق مسامات البشرة. ابدئي بتوزيع كونتور الوجه باللونين الفاتح والداكن بطريقة محترفة، وادمجيهم من خلال الفرشاة الكبيرة لنحت ملامح الوجه. حدّدي الحواجب من خلال قلم تحديد الحواجب باللون البني، واملئي الفراغات مع دمج اللون عبر فرشاة ماسكارا لتحصلي على اطلالة حواجب كثيقة وممتلئة.
وبالنسبة الى مكياج العيون، اغمري الجفون اولا بالبرايمر، وكطبقة أولى بالظلال باللون البني على الجفن المتحرك والثابت، ثم من خلال ريشة رفيعة ارسمي ظلال نصف دائري يوازي كسرة العين ويبدأ من زاوية العين الداخلية الى الخارج باللون المشمشي، وطبقي في وسط الجفن الغليتر المشمشي، بعدها مدي الهايلايتر عند مدمع العين، ومرري القليل من اللون المشمشي تحت الرموش السفلية، وايضا مرري قلم برتقالي داخل الجفن، ثم رسمت خط ظلال داكن او يمكنك استخدام آيلانير اسود رقيق الى خارج حدود العين. الصقي الرموش المستعارة بشكل أنيق، لتحصلي على عيون بنظرات ساحرة مع اللون البرتقالي.
.

قد يعجبك ايضا
تعليقات