القاهرية
العالم بين يديك

وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لمهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية

0 81

 

متابعة:نيرة علي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية في نسخته الثانية، والذي يقام تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بانطلاق مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية في نسخته الثانية، والتي تقام تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الأمر الذي يعكس مدي إهتمام الدولة المصرية بنشر ثقافة الرياضة في مصر وجعلها اسلوب حياة، بالإضافة إلى تحفيز الشباب المصري على ممارسة الرياضة الأمر الذي يعود بالنفع على الصحة العامة لدي الشباب.

أوضح وزير الشباب والرياضة ان المهرجان في نسخته الأولى شهد مشاركة ما يقارب من 7000 مشارك ومشاركة في 10 فعاليات، وان النسخة الحالية تتضمن 15 فعالية كما يتوقع أن يصل عدد المشاركين في النسخة الثانية إلى ضعف العدد المشارك في النسخة الأولى وذلك لما لمسوه المشاركين من المصريين والأجانب من إهتمام وتطوير في الفعاليات المقدمة بالإضافة إلى السمعة الجيدة التي حظي بها المهرجان في نسخته الأولي، وهو الأمر الذي تعمل عليه دائما وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركات المختلفة وهم “شركاء النجاح”، مثمنا على الجهود المبذولة من الشركات في تعاونها مع الوزارة.

حضر المهرجان سونيا دنيا وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، أحمد عبد الخالق، مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية وعدد من الشركات المشاركة في المهرجان.

الجدير بالذكر ان المهرجان يتضمن 15 فعالية، ومنها على سبيل الحصر: “رياضة التحمل، رياضة القفز بالمظلات، رياضات محركات ودراجات نارية، رياضة السيارات، رياضات جوية، رياضات شاطئية، رياضات دراجات، رياضات مائية، رياضات العاب المضرب، رياضات جري، بالاضافة إلى عدد من الفعاليات الاخري”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: