القاهرية
العالم بين يديك

محافظ الدقهلية : يعقد إجتماعاً لمتابعة العمل في ملفات تقنين واضعي اليد علي أملاك الدولة

0 62

آية منصور

عقد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم السبت ، إجتماعاً لمتابعة العمل في ملفات تقنين واضعي اليد علي أملاك الدولة ، وذلك بحضور المهندسه لطيفه محمود مدير عام منظومة استرداد املاك الدوله ، والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة أملاك الدوله ، ومديري المديريات الخدمية وعدد من أعضاء الفريق المعاون للمحافظ ، ورؤساء المراكز والمدن والاحياء .

ووجه” مختار ” من خلال إجتماعه بسرعة الإنتهاء من كافة الطلبات المستوفاه للضوابط والشروط من قبل المساحة العسكرية وتحرير العقود للمواطنين حفاظ علي حقوق الدوله والمواطن .

كما وجه ” المحافظ ” بسرعة الإنتهاء من جميع الطلبات الغير مدققه وجميع المعاينات التي لم يتم رفعها علي المنظومة حتي تاريخه وتكثيف العمل حتي الإنتهاء منها .

وأكد ” مختار ” علي أن الدوله تسعي لإستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادين بإحترام القانون .

وشدد ” المحافظ ” قائلا علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء المرور اليومي علي كافة القطاعات كل في نطاقه والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين وفي المقدمه قطاع النظافه ومدي إلتزام المحلات التجارية بوضع صناديق للقمامه أمام كل محل بالإضافة إلي متابعة أعمال التحصيل وتحرير محاضر لجميع المخالفين .

وأشار ” مختار ” الي أن المتابعه المستمرة للعمل هي سر نجاح أي مسئول والجميع في الجهاز التنفيذي يعمل من أجل خدمة المواطنين ولابد من العمل بكل إخلاص وتفاني لأن هذا واجب علينا جميعاً تجاه هذا الوطن وأمام الله عز وجل .

والجدير بالذكر أن عدد الطلبات المستوفيه للضوابط والشروط من المساحة العسكرية ومستهدف تقنينها هي 5,605 عقد ، تم تحرير منهم عدد 5,186 عقد حتي الآن ، ومتبقي منهم 419 عقد مستوفي للضوابط والشروط وفي انتظار التعاقد عليهم .

أتى ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن إسترداد حقوق الدوله من خلال تقنين واضعي اليد علي اراضي املاك الدوله حفاظاً علي حقوق الدوله والمواطنين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: