القاهرية
العالم بين يديك

عودة الدراسة.. تعليم الدقهلية تعلن استعدادها لاستقبال مليون و617 ألف طالب في العام الدراسي الجديد

0 57

آية منصور

أكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، اليوم السبت ، على أن مدارس الدقهلية جاهزة لإستقبال مليون و٦١٧ و٤٦٣ طالبا وطالبة، في العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

مشيراً إلى إنهاء أعمال الصيانة والنظافة، ورفع الأعلام على المدارس، وإستلام الكتب من مخازن المديرية، وتسليمها إلى الإدارات التعليمية، لافتاً إلى نسبة تسليم الكتب بلغت ٩٧٪؜ للمراحل التعليمية المختلفة.

قال “شعبان ” أنه أجرى سلسلة من الإجتماعات مع مديري الإدارات التعليمية، ومديري الإدارات النوعية وموجهى عموم المواد، والموجهين الأوائل وشئون الطلبة والمعنيين بالعملية التعليمية لوضع سياسة المؤسسة التعليمية.

وأشار إلى وضع الضوابط التي تحكم سير العمل والالتزام به مع المتابعة اليومية لتقديم الدعم اللازم، وحل المشكلات الطارئة وتذليل العقبات إن وجدت والتأكد من جاهزية المدارس للعام الدراسي.

وذكر “شعبان ” إفتتاح ٤ مدارس في إدارات السنبلاوين، وأجا، والمنزلة، وسيتم إفتتاح العديد من المدارس في غضون الأيام القادمة.

وشدد على التنبيه بضرورة الإلتزام بإذاعة الأغاني الوطنية في طابور الصباح، وأثناء صعود الطلاب والإلتزام بالإحتفالات بالمناسبات الوطنية والدينية فى طابور الصباح.

كما شدد على إستقبال الطلاب مع أول يوم دراسي بالإبتسامة والحلوى، وتزيين القاعات بمرحلة رياض الأطفال لإضفاء البهجة والسعادة فى نفوس الطلاب.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: