القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

هيثم نبيل يقدم 3 أغاني لمسلسل دوبامين

134

 

نهال يونس

انتهى المطرب والملحن هيثم نبيل من تسجيل 3 أغاني خاصة بـ مسلسل دوبامين، بطولة الفنانة ريم مصطفى، والذي يعرض مع بداية الأسبوع يوم السبت المقبل على شاشة cbc.

ويغني هيثم نبيل أغنية تتر المسلسل وهي حكاوي الحب، من ألحانه وكلمات سارة سعيد، كما يغني أغنيتين داخل أحداث المسلسل هما قلبك سكت من ألحانه وكلمات كريم سامي، وأغنية يا صدمة قلبي من ألحانه وكلمات سارة سعيد، وتقدمها معه المطربة الصاعدة سلمى مصطفى، إلى جانب أن جميع أغاني المسلسل من توزيع هيثم نبيل.

أبطال مسلسل دوبامين
يشارك العديد من الفنانين في مسلسل دوبامين، منهم: ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقي، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، أحمد بلال، إسراء رخا، بسنت السبقي، حليم بركات، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف محمد جلال وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وشارك هيثم نبيل مؤخرًا في تقديم العديد من أغاني المسلسلات، إذ قدم أغاني وتترات مسلسلات: لؤلؤ، بطولة الفنانة مي عمر، البرنس بطولة الفنان محمد رمضان، نسل الأغراب بطولة الفنان أحمد السقا ومي عمر، ولد الغلابة بطولة الفنان أحمد السقا، دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان، وغيرها من الأعمال الدرامية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات