القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الرئيس السيسي يحصل على جائزة الدولية للأوليمبياد الخاص الدولي

101

 

نهال يونس

كشف أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، تفاصيل منح الرئيس السيسي الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي
وقال أيمن عبد الوهاب في مداخلة هاتفية على قناة ” إكسترا نيوز”، :”” قررنا إعطاء جائزة دولية للرؤساء والملوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمن بذل مجهودات دعم ورعاية ذوي الهمم “.
وتابع أيمن عبد الوهاب :” الرئيس السيسي يولى اهتمام كبير بـ ذوي الهمم وخلال 8 سنوات فقط تم اتخاذ إجراءات كثيرة لدعم ذوي الهمم”.
وأكمل أيمن عبد الوهاب :” عام 2018 أعلنه الرئيس السيسي عام لذوي الهمم، كما تم إصدار القانون الجديد للإعاقة، إضافة إلى إنشاء اول صندوق خيري لدعم ذوي الإعاقة في مصر “.
ولفت أيمن عبد الوهاب:” الأولمبياد الخاص الدولي قرر أن يكون الرئيس السيسي أول رئيس يحصل على الجائزة في دول الشرق الأوسط “.
السيسي يتسلم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص
أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي تسلم صباح اليوم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه من دعم لهم.

وقام وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولي، بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتسليم الرئيس الجائزة صباح اليوم بقصر الاتحادية.

وأكد الرئيس على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة في تجسيد الرسالة الإنسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التي تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وانهم قادرون باختلاف.

قد يعجبك ايضا
تعليقات