القاهرية
العالم بين يديك

.القبض علي الشيخ إبراهيم شهاب لتجارته في عقاقير غير مرخصة لاستخدامها في علاج المس والحسد

0 70

 نهال يونس 

 

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على الشيخ إبراهيم شهاب؛ بتهمة تجارة العقاقير غير المرخصة ومجهولة المصدر، واستخدامها في أمور الدجل، والشعوذة، بزعم أنها تعالج من المس والسحر والحسد.

 

وبدأت جهات التحقيق في القليوبية تحقيقات موسعة مع الشيخ إبراهيم شهاب، بعد ضبطه وبحوزته كمية من تلك العقاقير التي يروج لها، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي  

كشفت التحريات والتحقيقات الأولية، أن الشيخ إبراهيم شهاب ظهر عبر صفحاته وفي فيديوهات منسوبة له، يروج لتلك العقاقير واستعمالها في العلاج من المس والسحر، وادعى قدرته على العلاج من المس من الجن وفك الأعمال السفلية وأعمال السحر.

 

وتابعت التحريات بأن الشيخ إبراهيم شهاب يمتلك مركزا للعلاج بالقرآن الكريم، من أمراض السحر والحسد والمس والعين بالأعشاب والحجامة، يقوم من خلاله بالترويج لتلك العقاقير والأدوية بدون أي تصريحات.

وعثرت الأجهزة الأمنية بداخل المركز على كميات أدوية وعقاقير مجهولة المصدر، يبيعها المركز للمترددين عليه بدون تصريح اللازمة من الجهات المختصة، وتبين أنه تحصل على مبالغ طائلة جراء تلك التجارة.

التفاصيل بدأت برصد الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أنشطة المتهم غير القانونية والمؤثمة قانونا، كما دلت المعلومات على قيامه بكتابة أدوية وصناعتها وبيعها بدون أي سند طبي أو علمي أو تصريح من الجهات المختصة.

 

وفي سياق آخر، ألقى رجال مباحث المصنفات بوزارة الداخلية، في فبراير الماضي، القبض على الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين؛ لاتهامه بحيازة أعشاب وأدوية مجهولة المصدر بالشيخ زايد، وتمت إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق كما تمت إحالته إلى المحكمة وصدور أحكام قضائية ضده من محكمة مستأنف الاقتصادية بالقاهرة، ضد المتهم بحبسه عامين، بتهمة انتحال صفة طبيب وترويج لبيع أدوية غير مرخصة بالمخالفة للقانون.

 

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: