القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

صحة الدقهلية مستشفى ميت غمر تفوز بدرعين للتميز بمبادرة الرعاية الصيدلية

153

 

آية منصور

 

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية ، اليوم الإثنين، بفوز إدارة الصيدلة بمستشفى ميت غمر بالمركز الثاني على مستوى الجهورية بمبادرة الرعاية الصيدلية – ممارسات دوائية متميزة، و١٠٠ مشروع تطويري.

وأوضح ” مكين ” أن مستشفى ميت غمر كانت الوحيدة على مستوى الجمهورية الذي حصدت درعين للتميز من خلال مشاركتها بمشروعين، الأول لحوكمة إستخدام المضادات الحيوية، والثاني تناول الرعاية المركزة، وأتمنى لإدارة الصيدلة وللفريق الطبي بالمستشفى المزيد من النجاح والتفوق.

وكانت هيئة الدواء المصرية قد أطلقت مبادرة الرعاية الصيدلية – ممارسة دوائية متميزة – ١٠٠ مشروع تطويري في مارس 2021، واستمرت أعمالها حتى يونيو، وهي منحة مجانية من هيئة الدواء لصيادلة مصر بلغ عدد المتدربين فيها ٣٧٠٠ صيدلي من جهات مختلفة ومن العاملين بالمستشفيات التابعة لعدد من الهيئات والقطاعات الصحية بالدولة.

وقد نظمت هيئة الدواء المصرية، الحفل الختامي لمبادرة الرعاية الصيدلية – ممارسات دوائية متميزة- ١٠٠ مشروع تطويري، الذي تزامن مع الإحتفال باليوم العالمي للصيدلي، تحت رعاية وحضور دكتور تامر عصام رئيس هيئة الدواء المصرية، وبهاء الدين زيدان رئيس هيئة الشراء الموحد، ودكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر، ودكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات