نجاح مستمر وتدخلات طبية «عالية الخطورة» بقسم النساء والتوليد بمستشفى السويس العام 

0 46

 

هبه حسان 

استقبلت طوارئ النساء والتوليد بمستشفى السويس العام بعد فجر اليوم ، سيدة تعاني من نزيف حاد ناتج عن مشيمة متقدمة والتصاقات بجدار الرحم والمثانة وذلك بعد أن تم تحويلها من إحدى المستشفيات الخاصه بالسويس ، وعلي الفور تم تجهيز غرفة العمليات وقام الفريق الطبي بقيادة الأستاذ الدكتور تامر صلاح مدرس النساء والتوليد جامعة الأزهر والدكتوره نجاة هنداوى استشاري النساء والتوليد والدكتور أحمد هجرس إستشاري التخدير بإجراء عملية استئصال للمشيمه بنجاح وتم وضع السيدة تحت الرعاية الطبية لحين تماثلها للشفاء .

 

فيما وقد تم منظار عاجل لسيده 55 عاماً وصلت للمستشفى صباح اليوم تعانى من قئ دموى والالام شديدة في البطن وارتجاع بالمرئ والتهابات شديده بالمعده والمرئ ، وعلي الفور تم إجراء المنظار لها بنجاح بقيادة الدكتور أحمد نوح أخصائي الجهاز الهضمي والمناظير ” مدير إدارة المستشفيات والمشرف على مستشفى وبمعاونة فريق التمريض، مس عبير ، مس عطيات ، مس شوق .

 

وتأتى هذه التدخلات الطبية عالية الخطورة نتاجاً للجهود المبذولة من الدكتور إسماعيل الحفناوي إستشاري والحاصل دكتوراه في النساء والتوليد «وكيل وزارة الصحة بالسويس »وحرصه علي تنظيم ورش عمل علمية بشكل مستمر ومشاركته في إجراء العديد من العمليات عالية الخطورة في تخصص النساء والتوليد لم تكن تتم مسبقاً بالمحافظة وكان يتم تحويلها سابقاً لخارج المحافظة ، بما استهدف تقديم خدمات طبية متقدمة بقسم النساء والتوليد بمستشفى السويس العام برئاسة الدكتور طاهر درغام رئيس القسم وتحت إشراف الدكتور بلال عبد اللطيف استشاري النساء والتوليد ونائب مدير المستشفي.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: