فوز الغربية بالمركز الأول والميدالية الذهبية في المسابقة الوطنية للمهارات

0 29

نهاد عادل
فازت الغربية بالمركز الأول والميدالية الذهبية في المسابقة الوطنية للمهارات WORLD SKILLS، والتي أقيمت تصفياتها في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة بمدينة نصر، في المجالات المختلفة، حيث فاز الطالب محمد نجاح، بالمركز الأول جمهوري، والذي سوف يمثل مصر في سويسرا الشهر القادم، والمركز الرابع جمهوري للطالبة ندي وائل من مدرسه طنبارة الصناعية.
الجدير بالذكر ان الغربية شاركت في المسابقة بتوجيهات المهندس فتحي أبو هندي، مدير عام التعليم الفني، وبإشراف الأستاذ فريد كمال، مدير وحدة تيسير الانتقال الي سوق العمل، والأستاذة بهية الخواجة، مسئول ريادة الأعمال والابتكار. منذ بدايات شهر سبتمبر الماضي، وكانت البداية مع ١٤٤ طالب في المجالات المختلفة، وقد قام بالإشراف علي الطالب محمد نجاح في مجال الطهي، الأستاذة أميمة الشال، ريادة الأعمال، الأستاذة مروة ناصف، القسم الفندقي، بدعم الأستاذة رضا عمارة، مديرة المدرسة، كما شاركت مدرسة طنباره الصناعية، ويمثلها الطالبة ندي وائل، في مجال الموضة والملابس، بإشراف الأستاذة نورا إبراهيم، مع دعم مدير المدرسة الأستاذ اسماعيل ابو زيد.
من جانبه، قدم وكيل الوزارة التهنئة والشكر والتقدير، لمدير عام التعليم الفني، وللطلاب الفائزين، وهيئة الإشراف، والمدارس والإدارات الفائزة، ومدير عام التعليم التجاري، ومدير عام التعليم الصناعي، على هذا الإنجاز، متمنيا لهم الفوز على المستوى الدولي إن شاء الله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: