راشد إزالة 115 تعدى على أملاك الدولة

0 23

 


شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة بمراكز ومدن البدرشين والواحات البحرية وأطفيح وذلك ضمن الموجه 20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية .
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان مركز ومدينة البدرشين شهد إزالة 115 حالة تعدى على الأراضى أملاك الدولة ولاية الصرف وذلك على مدار ثلاثة أيام بقري دهشور ونزله الشوبك وزاوية دهشور والطرفاية والمرازيق بإجمالى مساحه 4360 م2 مشيراً الى ان التعديات التى تم إزالتها شملت محال ومنشأت مقامة بالمخالفة وأكشاك وقد تم الإزالة بالكامل مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأشار محافظ الجيزة ان الجهود شملت إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحه 10 الاف و600 م2 بقرية الكريمات بمركز ومدينة أطفيح عبارة عن منشأت مقامة بالمخالفة وقد تمت الإزالة بالكامل .
وأضاف اللواء أحمد راشد ان مركز الواحات البحرية قام بإزالة تعديات ومبانى مخالفه على مساحه (686 فدان و 9865م2) بقرى منديشة و القصر ومنطقة الدائر وأرض الاستثمار بمنطقة العسيلة وقبلى الدائرى حيث شملت الحملة إزالة منشأت واسطبلات غير مسقوفة واسوار من بلوك الحجر الجيري وغرف مكتملة البناء واخري مسقوفة بالخشب فى أطار جهود تحقيق الانضباط والحفاظ على حق الدولة .
وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعه الدورية للمواقع التى تم إزاله التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخلفات مشيراً أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: