رئيس الأحرار الدستوريين ينتقد ما حدث في الإسكندرية امس

0 138

 

أحمد خميس أبومازن

 

اصدر المحاسب محمد مجدى عفيفى رئيس حزب الأحرار الدستوريين بيانا منذ قليل يندد به عما حدث بالإسكندرية أمس ويطالب الجهات المعنيه بسرعة التدخل

وكان نص البيان :-

قال المحاسب محمد مجدى عفيفى، رئيس حزب الأحرار الدستوريين، أن ما حدث من الفنان محمد رمضان ،مساء أمس في الاسكندرية ، أمر يستدعي التحقيق في المهزلة التي ارتكبها في تحدي صارخ للقوانين والأعراف والتقاليد المجتمعية .

وأضاف”عفيفى”، في بيان له الخميس، أن ما حدث هو بلطجة ضد المبادئ والنظام والقيم وتحد سافر للجميع ، ما يستدعى ضرورة التحرك من قبل المسؤولين لإيقاف مثل هذه المهازل خاصة وانها تؤصل لمزيد من أعمال الفوضى الخلاقة في المستقبل، لا سيما بعدما أعلن تحديه للجميع في بث مباشر على صفحته الشخصية وانا ينزل بنفسه الى الاسكندرية ويتجول في الشوارع من دون حراسة وكأنه زعيم او فاتح عظيم للبلاد .

وأشار الى تسبب في فوضى عارمة متحديا الجمهور والقانون، مطالبا نقابة المهن التمثيلية بن تمارس دورها في التصدي لمثل هذة الأعمال اللاأخلاقية والحفاظ على الذوق العام للمواطنين ومحاسبة الفنان محمد رمضان على تحديه للجميع وعمل سهرة حتى الصباح متحديا القانون وكذا عزمه النزول الى محافظة الشرقية متحديا ايضا محافظها السابق.

وطالب الدولة بوقف فوري لهذة المهازل واعادة الامور الى نصابها وان يكون هناك ميثاق شرف فنى أسوة بميثاق الشرف الاعلامى والصحفى ، حتى لا يصل بنا الحال الى “جمهورية نفسه”، وكل شخص يفعل ما يريد وما يشاء دون وضع القانون والعرف والتقاليد في الاعتبار.

وتساءل:”ماذا قدم محمد رمضان للفن والإبداع فى مصر حتى يتم تركه يفعل ما يشاء ، وما هو اللون الفنى المحترم والذوق الرفيع الذي يقدمه على المسرح او الحفلات سوى الغناء عارى الصدر فقط”.

كانت انتشرت فى الاسكندرية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حملات ودعوات رافضة لاقامة حفل محمد رمضان فى الاسكندرية والمزمع يوم 7 أكتوبر المقبل ، تحت شعار “اسكندرية لا ترحب بك”، و”أنت غير مرحب بك فى بلد سيد درويش”، خلال الأيام الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: