إحالة 82 من العاملين بالمصالح الحكومية في الدقهلية للتحقيق

0 47

 

آية منصور

 

أحال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الخميس ، 82 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية، ومراكز الشباب المتغيبين، والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق، وبينهم مسئولو وحدات ومصالح حكومية خدمية وجدت مغلقة أثناء مواعيد العمل الرسمية، بنطاق مركزي بني عبيد وطلخا.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذى عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميدانى على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وكان قد تم تنظيم حملات المرور بإشراف اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين بمختلف المجالات، وقطاعات المرافق والخدمات وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير إحتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: