القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مدير الطب العلاجي بمطروح يتفقد العيادات الخارجية بالمستشفى العام

221

 

آية منصور

قام الدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة مطروح، اليوم الإثنين، بالمرور على العيادات الخارجية ووحدة الفيروسات الكبدية بمستشفى مطروح العام في زيارة مفاجئة؛ لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والوقوف على مدى الإنضباط الإداري بمختلف العيادات والوحدات، وخاصة الوحدات ذات الطبيعة الخاصة كوحدة الفيروسات الكبدية.

وخلال جولته على العيادات الخارجية ووحدة الفيروسات الكبدية يرافقه الدكتورة مروه فهيد وكيل المستشفى، تم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتحقق من سير العمل دون عوائق داخل جميع العيادات الخارجية.

وحرص “سالم” خلال الزيارة على التواصل والتحدث مع المرضى لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة، وكذلك الوقوف على المشكلات والمتطلبات ومقترح الفرص والحلول البديلة للوصول إلى رضاء المرضى والمترددين على المستشفى.

وأشاد ” سالم ” بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية بوحدة الفيروسات الكبدية وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانيات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة لكافة المرضى وفقاً لتوجيهات الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، مشدداً على توفير كل سبل الراحة لجميع المترددين على الوحدة.

وفى نهاية الزيارة حث جميع العاملين ببذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات طبية وعلاجية ورعاية متميزة ولائقة لجميع مرضى المحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وتوجيهات الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بالمتابعة الدورية للمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات