وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون فى مجال أنشطة المناخ مع الاتحاد الدولي للهلال والصليب الأحمر

0 41

 

متابعة:سناء سعفان

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اجتماعاً مع الدكتورة رانيا أحمد نائب المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للهلال والصليب الأحمر ، والدكتورة آمال الإمام مدير إدارة الشباب والتطوع بالهلال الأحمر المصري لبحث التعاون المشترك .

تناول الاجتماع الحديث حول الدعم المقدم من الاتحاد لفريق متطوعين اليوم الموضوعي للشباب خلال مؤتمر المناخ، و التشاور حول التعاون في أنشطة المناخ الوطنية والدولية قبل وبعد المؤتمر COP27، ودراسة التعاون المشترك بين الاتحاد الدولي والوزارة في أنشطة وبرامج التطوع وبناء القدرات في هذا المجال.

كما تم تقديم الدعوة لوزير الشباب والرياضة لإقامة جلسة له بجناح الاتحاد بالمنطقة الزرقاء بمؤتمر قمة المناخ.

أكد وزير الشباب والرياضة على توجه الوزارة نحو الأخضر وتوعية النشء والشباب بالتغيرات المناخية، وأهمية الحفاظ على البيئة، وتنفيذ مجموعة متنوعة من الفعاليات المتعلقة فى هذا الشأن داخل الأندية ومراكز الشباب ومختلف الهيئات التابعة للوزارة فى جميع أنحاء الجمهورية.

رحب الدكتور أشرف صبحى بالتعاون المثمر مع الهلال الأحمر المصري، والاتفاق على إقامة أنشطة المناخ الوطنية والدولية مشتركة خلال الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع كل من اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة، ومصطفي مجدي معاون الوزير، ومصطفي عز العرب منسق مؤتمر المناخ COP27 بوزارة الشباب والرياضة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: