بالفيديو أبو زهرة انا زملكاوي بس بتكسف اقول

0 56

كشف الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة عن تشجيعه لنادي الزمالك.

وقال أبو زهرة في أول ظهور إعلامي له بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة عبر برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة “المحور” إنه يشجع نادي الزمالك مثل إخوته الكبار.

وأضاف: “أنا كنت زملكاوي، وطلعت لقيت إخواتي كلهم زملكاوية، ده شوبير كنت رايح بنعمل حاجة، قال أجدع أهلاوي، كان أيامها الزمالك بيتغلب بيتغلب، قولتله أنا زملكاوي بس بتكسف أقول، سكت”.

وتحدث أبو زهرة، عن حياته، قائلًا:” لم أتخيل أن أكون فنانًا، في بداية حياتي، حيث كنت بعيدًا عن هذا المجال، وكنت خجولًا بشدة، ثم فوجئت بموهبتي، حيث حصلت على الميدالية الذهبية في الأداء بالمدارس منذ أول عمل، وبعدها ذهبت لمعهد التمثيل، وحصلت على المركز الأول في امتحان القبول، وكان معي رجاء حسين.. وكنت مشهور بالحفظ.. وكنت حريقة”.

وعن مرضه قال:”أنا كنت مريض أوي وكنت في غيبوبة لـ 3 أشهر، وعدت، لأنني أمتلك إرادة الحياة.. ربنا منحني عمر ولازم استغله”.

أبو زهرة من مواليد دمياط 1934 وحصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية 1958.

وكان أول عمل مسرحى له “عودة الشباب” لتوفيق الحكيم وله مسرحيات أخرى مثل “أقوى من الزمن” و”قريب وغريب” وشارك فى مسلسلات أبرزها من أطلق الرصاص على هند علام والعميل 1001 وجحا المصرى وسمارة والملك فاروق وهجمة مرتدة.

 

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة مشاركته كضيف شرف في مسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: