محافظ بورسعيد يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية

0 13

 

كتبت _ آية منصور

إستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، بديوان عام المحافظة ، اللواء محمد أنور حنفي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية، وذلك بحضور مديري إدارات التخطيط العمراني والمساحة والمتغيرات المكانية ورئيس حى الزهور ، لبحث سبل التعاون بين المحافظة والشركة .

وإستعرض ” الغضبان ” خلال اللقاء التطورات التي جرت في عدد من محطات البنزين بمحافظة بورسعيد، فضلا عن إنشاء عدد من محطات الوقود، والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير محطات الوقود لتعمل بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين، لافتا أن محافظة بورسعيد شهدت تطورا كبيرا في محطات الوقود، ضمن خطة المحافظة لتزويد محطات الوقود بالغاز الطبيعي إلى جانب البنزين والسولار .

مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين المحافظة والشركة الوطنية في مجال تطوير عدد من محطات الوقود، حيث تم مناقشة آليات وخطة التعاون بما يدعم خطة المحافظة نحو التطور في هذا القطاع، كما وجه محافظ بورسعيد الشكر للإدارات التنفيذية المعنية بالتعاون مع الشركة لدورهم في سرعة ودقة إنجاز الأعمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: