لأول مرة محمد مغربي مدرس في طير بينا يا قلبي

0 18

كتب – احمد طارق

محمد مغربي مدرس في طير بينا يا قلبي

محمد مغربي يكشف تفاصيل شخصيته في “طير بينا يا قلبي”

محمد مغربي ينضم لـ طير بينا يا قلبي مع ريم مصطفى وهالة فاخر

محمد مغربي ينضم لقائمة أبطال”طير بينا يا قلبي”وينتظر عرض “فوي فوي”

يشارك الفنان محمد مغربي في مسلسل “طير بينا يا قلبي”،الذى تخوض به ريم مصطفى أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، والمسلسل من المقرر عرضه خلال شهر سبتمبر الجاري.

وقال محمد مغربي في تصريحات صحفية له أنه يُجسد خلال الأحداث دور شاب يدعى”عادل”، ويعمل مدرساً في إحدى المدارس، وأنه تم ترشيحه للعمل من خلال المخرج عصام نصار، مُعرباً عن سعادته الكبيرة بالعمل معه، فهو مخرج مجتهد ومتفاني في عمله.

مسلسل “طير بينا يا قلبي” بطولة ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي.

وفي سياق آخر، انتهى محمد مغربي، مؤخراً من تصوير مشاهده في فيلم “فوي فوي”، مع نيللي كريم، محمد فراج، كما انضم مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل “الونش”، وهو بطولة محمد رجب، ميرهان حسين،، محمود عبد المغني، منة فضالي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح،
إخراج إسماعيل فاروق

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: