وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقي التوظيف بالمنيا

0 11

 

متابعة:سناء سعفان

نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب(الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، ملتقي التوظيف بنادي المنيا الرياضي لشركاتبالتعاون مع القطاع الخاص من خلال مبادرة توظيف مصر، بمشاركة نحو 1700 شاب وفتاة، من أبناء محافظة المنيا الباحثين عن فرص عمل .

شارك فى الملتقى عدد من الشركات والمصانع منها “مصنع الصياد لبيكاربونات الكالسيوم ، شركة القناة للسكر ، مصنع رويال للأسمنت، شركة طلبيه، مصنع زمزم للبلاط الآلى، شركة تمويلى، جمعية رجال أعمال اسكندرية، سوبر ماركت الرايه، شركة دى فيرنس للأمن، مؤسسة التضامن”.

أشارت منال جمال – وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، أن الملتقى يأتى بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتوسع فى أنشطة التوظيف، وذلك من خلال إقامة سلسلة من ملتقيات التوظيف والأيام المفتوحة للتوظيف بكافة المحافظات التى تقدمها مبادرة ” توظيف مصر “، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت و مؤسسة كير مصر للتنمية، وتستهدف تشغيل نحو 10 آلاف شاب على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه تم افتتاح الملتقى بحضور مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب، أحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة، المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، ومسئولى مبادرة “توظيف مصر ” بمديرية الشباب والرياضة بالمنيا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: