القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

إصابة 33 شخصًا في انقلاب سيارة عمال بأخميم سوهاج

108

كتب _علي البديوى

أصيب 33 شخصًا في حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالحديد والعمال على الطريق بمدخل مدينة أخميم الجديدة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، اخطارًا بالحادث وتم الدفع بالمعدات ومعدات مجلس المدينة، وانتقلت القيادات الأمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالحديد والعمال عند قيامها بالدوران بصنية مدخل مدينة أخميم الجديدة بقرية الكولا.

أسفر الحادث عن إصابة 33 شخصًا وتم الدفع بــ 14 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى ومستشفى سوهاج العام.

وتبين أن من بين المصابين 3 من محافظة المنوفية هم: أحمد عبد الونيس على البرعى20 سنة باشتباه نزيف داخلى بالمخ، ومؤمن محمد يوسف 20سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وإبراهيم عبد الرحمن إبراهيم 20سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وإصابة 3 من محافظة الأقصر هم: صالح طه إبراهيم 24سنة باشتباه كسر بالقدم اليسرى ومحمد متولى محمد 27سنة مصابا باشتباه كسر بالساق اليمنى واليسرى، ويوسف على محمد 20سنة مصابا باشتباه كسر باليد اليمنى والقدم اليمنى.

كما نتج عن الحادث أيضا إصابة 3 من محافظة البحيرة هم: وأحمد إبراهيم الصاوى 29سنة مصابا باشتباه كسر باليد اليمنى حمادة مبروك حميدة 18سنة مصابا باشتباه كسر باليد اليسرى والساق اليسرى ومسعود عيد إسماعيل 26سنة مصابا باشتباه كسر بالقدم اليسرى والضلوع، بالإضافة إلى مصابين من محافظة أسيوط هما: أحمد مصطفى عبد السلام ٤٥سنة باشتباه كسر بالقدم اليسرى واشتباه كسر بالعمود الفقرى ياسين عبد التواب عبد الحميد21سنة باشتباه ما بعد الارتجاج.

وإصابة 3 من مدينة المنصورة هم: سعيد إسماعيل40 سنة مصابا باشتباه كسر بالساق اليمنى، وأحمد محروس عبد السلام 27سنة مصابا بجرح قطعى بفروة الرأس وطه على سيد 35سنة مصابا باشتباه نزيف داخلى بالمخ.

و من بين المصابين أيضا عمر السعيد العدوى 22سنة باشتباه كسر بالكتف الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج يقيم بمحافظة سوهاج وحاتم محمد بهلول 26 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف داخلى بالمخ ويقيم بمركز نجع حمادى قنا مجهول الهوية30 سنة مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج.

ومصابين من دولة السودان هما: عبد الغفار الراضى جبريل 29سنة باشتباه ما بعد الارتجاج وأحمد عوض مهلل 32سنة باشتباه كسر بالقدم اليسرى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات