وزير الرياضة يلتقى طلائع محافظة الفيوم فى لقاء حوارى

0 16

 

نيره علي

فى مستهل زيارته لمحافظة الفيوم، التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ،اليوم السبت، مجموعة من طلائع المحافظة من أعضاء برلمان الطلائع الذى تنفذه الوزارة.

فتح وزير الشباب والرياضة باب المناقشة والحوار مع الطلائع المشاركين للاستماع إلى مطالبهم ورؤاهم حول مختلف القضايا والملفات التى يتناولوها خلال جلسات برلمان الطلائع التى يتم عقدها بشكل دورى، وذلك بحضور عدد من السادة النواب أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن محافظة الفيوم، ومجموعة من قيادات الوزارة منهم أحمد عفيفى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والدكتور أشرف البجرمى رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشباب والرياضية، ومحمد حسن معاون الوزير، ومنى عثمان مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم.

ثمن الدكتور أشرف صبحى على المستوى الثقافى والمعرفه لأبناء محافظة الفيوم من النشء “الطلائع”، ودرايتهم بمختلف التحديات التى تحيط بهم، مشيراً أن الوزارة حريصة على تطوير برلمانى الشباب والطلائع واللذان يعدان نموذجان لمحاكاة الحياة البرلمانية.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى رؤية الوزارة نحو صقل وتنمية مهارات النشء والشباب ، وتنفيذ سلسلة من المشروعات والبرامج المختلفة للطلائع على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وتوعيتهم بمختلف القضايا والتحديات.

أشار الوزير إلى الحرص كذلك على اكتشاف الموهوبين من النشء والشباب من خلال برامج الوزارة المركزية، وكذا الأنشطة التى يتم تنفيذها من خلال مديريات الشباب والرياضة وداخل مراكز الشباب ومختلف المنشآت التابعة للوزارة.

من جانبه، رحب محافظ الفيوم بزيارة وزير الشباب والرياضة للمحافظة لافتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية، ولقاء أبناء المحافظة والاستماع لهم فى لقاء حوارى، مبيناً أن محافظة الفيوم تشهد العديد من المشروعات التنموية على صعيد شتى الأصعدة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: