توقيع عقدي إدارة وتشغيل مطاعم المبني الإجتماعي وإنشاء أكاديمية الفنون لأعضاء النادي

0 10

 

سناء سعفان

جاء ذلك خلال لقائه بمجلس الأمناء الجديد برئاسة الدكتور محمد مختار رشيدي، ويضم كل من الدكتور محمد حسام الدين الملاحي نائباً، محمد منير محمود أمين الصندوق، وعضوية كل من الدكتور خالد عزت، الدكتور عبداللطيف صبحي، والدكتورة ياسمين عراقي، واللواء توحيد توفيق عبدالسميع، والمهندس عادل النجار.

وعقب اللقاء، شهد وزير الشباب والرياضة مراسم توقيع عقد إدارة وتشغيل مطاعم المبني الاجتماعي بنادي النادي مع الشركة الهندسية لإدارة وتشغيل المطاعم والمنشآت السياحية(ش.م.م)، وكذا توقيع عقد إنشاء أكاديمية الفنون للدكتور أحمد عواد لأعضاء فرع نادي النادي بالسادس من أكتوبر.

من جانبه، لفت وزير الشباب والرياضة إلي أن مشروع نادى النادي يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كافة الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية، لما تتميز به من إنشاءات رياضية متنوعة تخدم جميع اللعبات الرياضية، لافتاً أن هدف الوزارة من سلسلة أندية “النادي” هو تقديم نموذج مختلف للأندية الرياضية بالتعاون مع القطاع الخاص، ولتصبح الأكثر انتشارا في الجمهورية لتشكل مع مراكز الشباب الموجودة كيانات رياضية واجتماعية تستوعب جميع المصريين.

أشار “صبحي” إلي أن الهدف من توقيع هذا العقد يأتي في إطار الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالنادي من خلال التعاقد مع شركات استثمارية وسياحية ومستثمرين عاملين في مجال الاستثمارات والتشغيل المحترفة في إدارة المطاعم والكافتيريات، لتحقيق أفضل إستثمار لموارد النادي وزيادتها، بما يعود بالنفع على النادي والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأعضاء.

قام بالتوقيع المهندس أحمد عامر رئيس شركة الإدارة والتشغيل بنادي النادي مع المهندس حسام الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية لإدارة وتشغيل المطاعم والمنشآت السياحية(ش.م.م).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: