الغرفة التجارية بالإسماعيلية توافد المواطنين على معرض أهلا مدارس

0 19

 

كتبت _ آية منصور

يواصل المواطنون ، التوافد على معرض أهلا مدارس بالإسماعيلية، بكثافة ، لشراء المستلزمات المدرسية، بأسعار مخفضة، بنسبة تتراوح من ٢٠: ٣٠% ، كما رفع معرض أهلا مدارس شعار «افرح وفرّح ولادك»، ليكون المعرض أيضًا فرصة للنزهة والتسوق والتوفير .

يأتى ذلك تحت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير جميع السلع للمواطنين بأسعار تقل بنسبة كبيرة عن نظيرتها بالأسواق ، وقد أعرب المواطنون عن سعادتهم وشكرهم للقيادة السياسية، لإطلاق مثل هذه المبادرات لتخفيف عنهم الأعباء المالية في تلك الظروف مع إقتراب العام الدراسى الجديد، مشيدين بالأسعار المخفضة التي يقدمها المعرض .

حيث يضم المعرض كافة المستلزمات والأدوات الدراسية، والزي المدرسي للطلاب ، مع التركيز على المنتج المصري بهدف ترويج الصناعات المحلية ، كما يوفر المعرض كافة الادوات الدراسية للطلاب فى جميع المراحل التعليمية، بمشاركة 35 شركة من الشركات الكبرى ويشمل جناح للمجلس القومي للمرأة وجناح لجهاز تنمية المشروعات، بالإضافة إلى 70 عارضة للجنة سيدات الأعمال مقسمة على فترتين ، لتنوع المعروضات ، بإجمالي 105 تاجر و عارضة ، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين ، ورفع العبء عن كاهله، ويستمر المعرض 45 يوميا من إفتتاحه.

يقام المعرض بالتعاون التام مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الاسماعيلية ومديرية أمن الإسماعيلية، و بالتنسيق مع الجهات المعنية ، وذلك في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2022 /2023.

كان قد شهد إفتتاحه ” اللواء شريف فهمي بشارة ” محافظ الاسماعيلية، وبرفقته اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، والمهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد ، إبراهيم خميرة نائب أول رئيس الغرفة ، إيهاب زهدي الأمين المساعد للصندوق محمد السيد مدير الغرفة ، أحمد منصور وكيل وزارة التموين، الدكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة ، الدكتورة عفاف الكومي مقرر فرع المجلس القومي بالإسماعيلية ، وعضوات لجنة سيدات الأعمال ،وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .

معرض أهلا مدارس ٢٠٢٢ يوم 31 أغسطس ، تحت شعار مبادرة ” كلنا واحد ” التابعة لوزارة الداخلية، وذلك بحديقة الشيخ زايد، نطاق حي ثالث .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: