استمرار إزالة آثار حريق الأمس وتمهيد طريق السويس القاهرة أمام المارة

0 13

هبه حسان 

يتابع محافظ السويس خلال جولته اليوم في موقع حادث حريق أمس رفع آثار الحريق حتي يتم فتح الطريق لتسهيل الحركة المرورية بطريق السويس القاهرة اليوم .

وأشار اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس إلي سرعة الانتهاء من أعمال رفع ناتج حريق الأمس الذي شب في سيارة نقل مواد بترولية بمدخل مدينة السلام بمحافظة السويس ، مؤكدا علي التواجد المروري لتسهيل الحركة مرور للسيارات حتي الانتهاء من أعمال نظافة وتمهيد الطريق للقادمين من وإلي السويس والقاهرة .

وكلف صقر كلا من رئيس حي عتاقة ورئيس حي فيصل ومدير فريق الطوارئ والتدخل السريع وادارة الازمات بالمحافظة والطرق بتكثيف العمل لاعادة الطريق بشكله الطبيعي ، كذلك سرعة صيانة الانارة العامة لعدد من الاعمدة علي الطريق وانارتها ، كما وجه المرور بإعادة المطبات إلي ماكانت عليه ، مع أهمية صيانتها دوريا قبل وبعد جميع دوران الطريق من الأتجاهين .

وكان المحافظ قد انتقل الي موقع الحادث أمس يرفقة القيادات التنفيذية والامنية فور تلقي البلاغ من شرطة النجدة تفيد اشتعال النيران في سيارة نقل بمدينة السلام بحي فيصل.

رافق المحافظ في المتابعة صباح اليوم العميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء عارف البركاوي رئيس حي عتاقة والمهندسة فاتن عبد العظيم رئيس حي فيصل واشرف سليمان مديرادارة الطوارئ والتدخل السريع والقيادات التنفيذية بالمحافظة وادارة المرور ومسئولي الطرق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: