القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وكيل تعليم كفر الشيخ والقيادات تكريم وكيل المديرية على أداءه المتميز طوال فترة عمله

153

كتب محمود علوان

شهد المسرح المدرسي بمدينة كفر الشيخ، تكريم الاستاذ محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وقيادات التعليم بالمديرية والإدارات التعليمية ومجلس الأمناء والآباء والمعلمين، للمهندس خالد البربري، وكيل مديرية التربية والتعليم، على عطائه الوفير والمتميز طوال فترة عمله بالمديرية والمديريات السابقة البحيرة وبورسعيد،وكفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق عماره، وكيل مجلس أمناء الجمهورية، ورئيس مجلس أمناء وآباء كفر الشيخ، ومصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، ومحمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، والمدراء بالمديرية ،ومدراء الإدارات التعليمية، ولفيف من قيادات التعليم والمعلمين بالمدارس.

 

وتضمنت الاحتفالية عدد من الفقرات المتعددة للمواهب من الطلاب وذوي الهمم، وعرض فيلما تسجيلياً عن رحلة عطاء المهندس خالد البربري، وكيل مديرية التربية والتعليم طوال فترة عمله المتميز بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وعبر الاستاذ محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن سعادته طوال فترة عمل المهندس خالد البربري للمديرية، فكان مثلا للتعاون والعمل بتفان وإتقان فكل التحية والتقدير لشخصه الكريم، ولأسرته التي حرصت على حضور حفل تكريمه،ليروا الحب والتقدير والاحترام الذي يكنه رجال التعليم لشخصه الكريم، كما لقبوه” شيخ العرب”

كما أشاد الدكتور طارق عماره، رئيس مجلس الامناء والاباء والمعلمين، بشيخ العرب المهندس خالد البربري، الذي كان يتفاعل مع الجمهور والمعلمين ويحل مشاكلهم في تناغم كامل مع وكيل الوزارة محمد عبدالله، موجها التحية والتقدير لأسرته الكريمة.

كما عبر عدد من مديري الإدارات التعليمية والمعلمين عن حزنهم لانتهاء فترة عمل المهندس خالد البربري في المديرية، متمنين له حياة ملؤها الأمل والنشاط في حياته المستقبلية، متمنين له التوفيق والنجاح.

قد يعجبك ايضا
تعليقات