لاعبي منتخب مصر في وقت قصير للغاية سيتصدرون التصنيف العالمي للبادل علي غرار الإسكواش

0 10

 

كتبت: اماني مختار

 

التقي الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني المصري للبادل لتحفيزهم، عقب انتهاء حفل إفتتاح تصفيات بطولة العالم للبادل، والتي تستضيفها مصر للمرة الأولي، خلال الفترة من (١-٣) سبتمبر ٢٠٢٢، علي ملاعب Sr padel بالتجمع، بمشاركة 120 لاعب ولاعبة من 7 دول وهم: “مصر، الإمارات، السنغال، تايلاند، أستراليا، اليابان، وإيران”.

 

أعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في لاعبي المنتخب الوطني في التواجد وسط الكبار عالمياً في لعبة البادل، لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلي سجل نجاحات الرياضة المصرية، في ظل الدعم اللامحدود الذي تتلاقاه الرياضة المصرية من القيادة السياسية علي كافة المستويات.

 

أشار “صبحي”إلي أن لاعبي منتخب مصر في وقت قصير للغاية سيتصدرون التصنيف العالمي للبادل علي غرار لعبة الإسكواش، مطالباً اللاعبين والأجهزة الفنية التركيز في التصفيات، ومن ثم الصعود لنهائيات كأس العالم.

 

تجدر الإشارة إلي أن منتخب مصر للرجال يقع في المجموعة الأولى رفقة إيران والسنغال، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من اليابان وأستراليا والإمارات ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني لدور نصف النهائي.

 

وعلى مستوى السيدات فجاء منتخب مصر في مجموعة تضم إيران وأستراليا، بينما المجموعة الثانية الإمارات واليابان وتايلاند.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: