تريند الدمايطة يلمع في سماء دمياط

0 28

كتبت _ و فاء خروبه

يُقام لأول مرة على ضفاف النيل في مدينة السحر والجمال – مدينة دمياط -مهرجان تريند الدمايطة يضم أكبر  نجوم المجتمع بدمياط من مصمين الأزياء و الأكسسورات والكروشيه والهاندميد وكان لجريدة القاهرية الانفراد بتغطية  هذ الحدث العظيم بدمياط حيث أقيم اليوم مهرجان تريند الدمايطة في نادي ظباط الشرطة  وكان يومًا  فريدًا  من نوعه،  وقد حضر نجوم المجتمع الدمياطي هذا الصرح الفريد  وقد تم الافتتاح بحضور النائبه ايفلين متي بطرس. وقامت النائبه ايفلين متي بإلقاء  كلمة لتشجيع السيدات  بدمياط علي العمل والاجتهاد لبناء المجتمع وقالت أن شغل الهاندميد مهم جدا في المجتمع المصري  لأنه يساعد السيدة المصرية علي كسب المال ومن ثم أن تكون مستقلّة بذاتها. 

وتم حضور كبار مصمين الأزياء  والها ندميد بدمياط منهم رانيه مراد وماهر الشعراوي  وأم مالك وفاطيما م و مكيب ارتست ومصميين في رسم الحناء .

وقد حضرالمهرجان الأستاذة وفاء خروبه مديرة مكتب دمياط لجريدة القاهرية وفي ختام المهرجان تم توزيع التكريمات والهدايا على المشتركين .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: