إنجاز طبي جديد للإدارة الصحية بسيدي سالم.. تحقيق الإعتماد لثلاثة وحدات صحية

0 19

 

كتب – محمود علوان

في إطار النهوض بالمنظومة الصحية وسعياً إلى الارتقاء بالخدمة الطبية بمركز سيدى سالم، تم هذا الأسبوع إعتماد ثلاث وحدات صحية تابعة للإدارة الصحية بسيدي سالم من قبل هيئة الرقابة والاعتماد ومنظمة الصحة العالمية، تمهيداً لانضمامها لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنيين، وهي وحدات (برية لا صيفر، رزق جاويش، تيدا).

وقد تم هذا الإنجاز تحت رعاية وإشراف السيدة الدكتورة “إلهام محمد” وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، وتحت إشراف كامل ودعم لا محدود من السيد الدكتور “شريف داود” مدير الإدارة الصحية بسيدي سالم والدكتور “رامي كمال” نائب مدير الإدارة، والسادة رؤساء جميع الأقسام المنوط بها إتمام هذا العمل، من الرعاية الأساسية ومكافحة العدوى والصيانة والتفتيش المالي والإداري وغيرها.

وقد تم العمل في الفترة الماضية على قدمٍ وساق وبمجهودٍ جبار وعملٍ دؤوب ومثمر من قبل فرق الإدارة الصحية بسيدي سالم، وجميع العاملين بالوحدات الصحية الثلاث (برية لا صيفر، رزق جاويش، تيدا)، من أطباء وتمريض وموظفين حتى تحقق النجاح، وتم إعتماد الوحدات الثلاث لدى البنك الدولي ومنظمة الصحة العالمية للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل لكل المواطنين.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم حتى الآن اعتماد 8 وحدات صحية تابعة للإدارة الصحية بسيدي سالم في ظل قيادة السيد الدكتور “شريف داود” مدير الإدارة الصحية بسيدي سالم منذ توليه زمام الأمور بالإدارة، ولا يزال العمل سارياً على قدمٍ وساق وفق الخطة الموضوعة من قبل مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ والإدارة الصحية بسيدي سالم، لاعتماد وحدات أخرى خلال الفترة القادمة، وذلك لتحقيق مزيد من التطور في الخدمة الطبية والتقدم نحو العالمية خدمةً للمواطنين من أبناء المركز والمحافظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: