القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

في ظروف غامضة ..وفاة شاب داخل مسكنه بالشرقية

96

كتبت _نهال يونس

تحفظت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، على أب؛ على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة نجله الشاب داخل مسكنه في نطاق مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

ولفظ المجني عليه – شاب في التاسعة عشر من عمره – أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم السبت؛ جراء تعرضه للضرب وإيذاء بدني حتى فارق الحياة داخل منزل والده في نطاق مركز شرطة مشتول السوق.

فيما أشارت أصابع الاتهام الأولى إلى والد الشاب، وجرى التحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق، فيما جرى نقل جثة الشاب المتوفى إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق المركزي، تمهيدًا لانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الولية وتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة وجود شبهة جنائية في الوفاة، فيما دلت التحريات الأولية على أن المجني عليه قد تعرض للتعدي البدني حتى فارق الحياة، وأشارت أصابع الاتهام إلى تورط الأب في ارتكاب الواقعة.

جرى التحفظ على الأب واصطحابه إلى ديوان مركز شرطة مشتول السوق لمناقشته، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية

قد يعجبك ايضا
تعليقات