وفاة المطرب جورج الراسي في حادث سير مروع

0 11

 

كتبت _نهال يونس

استيقظ الوسط الفنى، صباح اليوم السبت، على خبر صادم من دولة لبنان الشقيقة، مفاده وفاة المطرب جورج الراسى، في حادث سير مروع، ما بث الحزن فى نفوس أغلب نجوم الطرب فى الوطن العربى، تلاه نعى النجوم وفاة الراسى بكلمات مؤثرة، وتوفى المطرب اللبنانى خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الامن العام توجه عناصر الدفاع المدني الى مكان الحادث.
وكشفت الصور التي تم نشرت على المواقع الصحفية اللبنانية أن الحادث ضخم جدا، ويبدو أن جورج كان هو من يقود السيارة قبل أن يفقد السيطرة عليها.

وعلى الفورنقل الدفاع المدني جثتين أحدهما لجورج الراسى ولسيدة كانت معه الى مستشفى تعنايل الحكومي، بعد وقوع الحادث بين علي الحدود اللبنانية السورية حيث كان عائد جورج الراسي من احياء حفله بسوريا، وذلك وفقا لما نشره “onetvlebanon”.

ومن جانبه، نعى سلطان الطرب جورج وسوف المطرب اللبنانى جورج الراسى، وكتب على حسابه على “تويتر”، “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج.. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسى على هالكارثة وأهل الصبية يللى كانت برفقتو.. خالص التعازى لكل محبى ‫جورج الراسى”.

كما نشرت جويل حاتم، طليقة الفنان جورج الراسى، الذى توفى صباح اليوم فى حادث سير مروع على طريق عام المصنع، أول تعليق لها عبر “ستورى” تطبيق “واتس آب”، “بليز عم برجف، ما قادرة أرد بليز، يسوع، ساعدونى”، وذلك حسبما نشر موقع onetvlebanon.

 

وفى المقابل، تداول رواد السوشيال ميديا، فيديوهات لآخر ظهور للمطرب اللبنانى جورج الراسى، فى الحفل الذى أحياه، أمس، فى سوريا، وذلك قبل ساعات من وفاته، حيث إنه خلال عودته من سوريا إلى لبنان بعد انتهاء الحفل وقع الحادث ما أدى لوفاته، وظهر جورج الراسى، فى الفيديوهات متفاعل مع جمهوره الذى كان يصيح بأغانيه طوال الحفل.
ولد جورج الراسى فى عائلة فنية فوالده عازف عود، وتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية. وأول عقد أمضاه جورج الراسى كان فى عمر الـ16 عاما مع نادى “أوبسيون”، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هى فرصته الأساسية للقاء الجمهور.
التقى جورج الراسى عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية “مين يا حبيبى مين”. وبعدها تدرب على اليد الموسيقار شاكر الموجى حيث تمكن بالتعاون معه من إنزال البوم “حكاية” الذى كانت معظم أغانيه ملحنة من قبله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: